تعرف على حقيقة الصورة المتداولة للطفلة "منى" بفيلم "اللمبي"

تعرف على حقيقة الصورة المتداولة للطفلة "منى" بفيلم "اللمبي"

نسمة أحمد | في الأخبار،حياة المشاهير
نرمين الجارحي نرمين الجارحي
تداول مستخدمو موقع Facebook، صورة لاحدى الفتيات وترددت أقاويل بأن تلك الفتاة هي الطفلة الشهيرة بدور "منى" شقيقة حلا شيحة في فيلم اللمبي وهي مرحلة الشباب.

الأمر الذي جعل صديقة الفتاة التي تظهر بالصورة تعلق نافية صحة ما تردد عن أن صديقتها هي الطفلة "منى" بفيلم "اللمبي".



ونفت صاحبة الصورة الحقيقية هايا أشرف أيضا عبر حسابها على موقع Facebook، صحة ما تردد وطالبت بسرعة حذفها من المواقع التي نشرت الخبر أيضا.

وقالت هايا:"يا جماعة البوست بتاع "مني" دي مش أنا وياريت لو حد لقي البوست يقوللي".

هايا أشرف

جدير بالذكر أن الممثلة نرمين الجارحي هي من جسدت دور الطفلة الشهيرة "منى" شقيقة "نوسة" حلا شيحة في فيلم "اللمبي"، كما شاركت أيضاَ في فيلم "بحب السينما" إلا أنها أختفت فيما بعد.

يشار إلى أن فيلم "اللمبي" تدور أحداثه حول شاب طيب يعيش فى الحارة مع أمه فى منزل فقير، و يحاول أن يتعايش مع المجتمع الذى يسبب له الإحباط مع كل عمل يقوم به، ويقع اللمبى فى حب جارته لكن اباها يعترض، وتحاول أمه أن توفق بين الاثنين، وشارك في بطولته محمد سعد، وحلا شيحة، وعبلة كامل، وحسن حسني، وحجاج عبد العظيم، ونشوى مصطفي، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج وائل إحسان.

أقرأ أيضاً

بالفيديو-الطفلة المعجزة فيروز تحكي ذكرياتها مع أشهر أفلامها..عندما ضربها أنور وجدي

بالفيديو- طفلة فيلم "الحفيد" تعود للظهور بعد سنوات.. هكذا أصبح شكلها

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"