بالفيديو- طفلة فيلم "الحفيد" تعود للظهور بعد سنوات.. هكذا أصبح شكلها

بالفيديو- طفلة فيلم "الحفيد" تعود للظهور بعد سنوات.. هكذا أصبح شكلها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 10:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أغسطس 2017 - 10:42
ميرفت علي في مشهد من فيلم "الحفيد" ميرفت علي في مشهد من فيلم "الحفيد"
منذ بداية السينما المصرية، وكان هناك أطفال صغار يشاركون في الأفلام، ويرتبط الجمهور بهم، وذلك لبراعتهم في التمثيل على الرغم من سنهم الصغير.

ودائما ما كان هؤلاء الأطفال يختفون بعد فترة من مشاركتهم في العديد من الأعمال الفنية، ويبدأ الجميع في التساؤل أين ذهبوا؟ وكيف أصبح شكلهم الآن؟ وماذا يفعلون الآن؟

ومن ضمن الأطفال المشهورين في السينما المصرية طفلة شاركت في فيلم "الحفيد"، والتي لعبت دور "هالة" أصغر الأبناء، كما أنها شاركت بعدها في بعض الأعمال، ولكنها واختفت تماما، حتى عادت من جديد، لتطل على الجمهور، ولكن بعد أن أصبحت سيدة كبيرة وأم.

وظهرت ميرفت علي والتي قدمت دور "هالة" في "فيلم الحفيد"، عبر برنامج "مساء dmc"، الإثنين 7 أغسطس الجاري، من تقديم إيمان الحصري، وتحدثت عن مشوارها الفني القصير، وأسباب ابتعادها عن التمثيل.

وظهر واضحا أن شكل ميرفت لم يتغيّر كثيرا عن فيلم "الحفيد"، فمن النظرة الأولى تعرف أنها تلك الطفلة الصغيرة، حتى أنها قالت إن هناك بعض الأشخاص يعرفونها ويلقون التحية عليها لأن شكلها كما هو ولم تتغيّر كثيرا.

أما عن أسباب ابتعادها، فقالت ميرفت علي إنها من اتخذت قرار الاعتزال، بسبب الضغوطات التي كانت عليها للاهتمام بدراستها والتمثيل في آن واحد.

وحكت أنها شاركت في 6 أفلام ومسلسل واحد، وكانت بدايتها من سن 5 سنوات حتى 12 سنة عندما قررت الابتعاد، وأنه عُرض عليها الكثير من الأعمال فور ابتعادها ولكنها رفضتها، وكان أكثر من قدم لها عروض هو الممثل الراحل أحمد زكي، لأنه أحبها كثيرا وكان يريدها أن تعمل معه ثانية.



وتذكرت ميرفت علي كواليس فيلمها الأول "الحفيد"، وقالت إنها في البداية كانت خائفة من الكاميرا حتى اعتادت على الأمر، وأنه في وقت الراحة من التمثيل كانت وزملائها الصغار في الفيلم مشاغبين كأي أطفال يتجمّعون في مكان واحد ولا يتم السيطرة عليهم، وأن الفنانة الراحلة كريمة مختار كانت بمثابة أم لهم، وكانت تعطيهم نصائح.

أما عن حياتها الآن، فهي أم لشابين يدرسان في الجامعة، وهما عبد الرحمن وعلي.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"