انتاج جزء جديد من مسلسل Black Mirror .. تعرف على التفاصيل

انتاج جزء جديد من مسلسل Black Mirror .. تعرف على التفاصيل

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 18:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 مارس 2018 - 23:56
Black Mirror Black Mirror
استطاع مسلسل Black Mirror تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة منذ عرض موسمه الأول نهاية عام 2011، بسبب أفكار حلقاته المنفصلة التي ترتكز على موضوع التطور التكنولوجي وما يتركه من تأثير سلبي على البشرية وخلق عالم خال من المشاعر الانسانية.

وفي كل حلقة من حلقات Black Mirror نشاهد مجموعة مختلفة من الممثلين يتم توظيفهم لاستكشاف الأشياء المرتبطة باصطدام الجنس البشري مع التكنولوجيا التي لا ترحم.

وبعد أن حققت المواسم الـ4 الأولى منه نجاحا كبيرا تستعد شبكة Netflix لطرح جزء جديد من السلسلة الشهيرة.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع Twitter نشرت شبكة Netflix الإعلان التشويقي للجزء الـ 5 من سلسلة Black Mirror، ويظهر فيه مجموعة من اللقطات للمواسم السابقة وينتهي الإعلان بعبارة "سنعود من جديد"، وهو نفس عنوان الحلقة الثانية من الموسم الأول التي شارك في بطولتها هايلي أتويل ودومهنال جليسون.




ولم ترد أي معلومات عن مضمون حلقات الموسم الجديد حتى الآن.

المسلسل من تأليف تشارلي بروكر وأنابيل جونز، ومثلما حدث مع المواسم الـ 4 السابقة سيتكون الموسم الجديد من 6 حلقات وسيعرض في نهاية العام.

اقرأ أيضا
فكرة حلقة من Black Mirror تظهر في مسلسل Friends منذ 17 عاما

5 دروس نتعلمها من حلقات مسلسل Black Mirror .. احذر كاميرا الحاسوب

كلمات متعلقة black mirror
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"