أوسكار 2018- تصرف طريف من جيينفر لورنس.. تقفز على الكراسي لتصل لمقعدها

أوسكار 2018- تصرف طريف من جيينفر لورنس.. تقفز على الكراسي لتصل لمقعدها

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 4:31 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 4:31
جينيفر لورانس جينيفر لورانس
لم تترشح جينيفر لورانس لأوسكار هذا العام، ولكن لحسن الحظ حضرت الحفل لتمدنا بلحظة جديدة من لحظاتها الطريفة.

التقطت أحد الكاميرات صور للورانس وهي تتسلق من فوق مقاعد حفل الأوسكار، لتصل إلى مقعدها، ولكن لحسن الحظ لم تقع أثناء سيرها مثلما حدث في حفلي 2013 و2014.

جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

يشار إلى أن بطلة The Hunger Games وقعت أثناء صعزدها إلى المسرح لاستلام جائزة أفضل ممثلة عن دورها في Silver Lining Playbook في أوسكار 2013.



كما أنها وقعت أثناء مرورها على السجادة الحمراء في أوسكار 2014.



بدأ الحفل منذ ساعة، وفاز إلى الآن كل من سام روكويل بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Three Billboards Outside Ebbing,Missouri، وفيلم Phantom Thread بجائزة أفضل أزياء، وفيلم Darkest Hour بجائزة أفضل مكياج، وفيلم Dunkirk بجائزتي أفضل مونتاج ومكساج صوت، وفيلم The Shape of Water بأفضل تصميم إنتاج. كما أن قدمت الممثلة والمغنية ماري جي بلايج المرشحة لأفضل ممثلة مساعدة، عرض غنائي لأغنية Mighty River المرشحة لأفضل أغنية.

أوسكار 2018- هارفي وينستين وتمثال الأوسكار وخطأ العام الماضي.. كل هؤلاء لم يسلموا من خفة ظل جيمي كيميل

أوسكار 2018- تشرشل يمنح Darkest Hour أفضل مكياج والفيلم السوري يخسر

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"