أوسكار 2018- تشرشل يمنح Darkest Hour أفضل مكياج والفيلم السوري يخسر

أوسكار 2018- تشرشل يمنح Darkest Hour أفضل مكياج والفيلم السوري يخسر

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،أوسكار 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 3:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 مارس 2018 - 3:43
Darkest Hour Darkest Hour
توج فيلم Darkest Hour للمخرج جو رايت، بجائزة الأوسكار في فئة أفضل مكياج وتصفيف شعر، متفوقا على فيلمي Victoria & Abdul، و Wonder.

يركز الفيلم على الأيام الأولى من اندلاع الحرب العالمية الثانية، عندما اضطر ملك بريطانيا إلى تكليف ونستون تشرشل بتولي منصب رئاسة الوزراء بعد توافق قوى المعارضة عليه. وقد وقع على عاتق رئيس الوزراء البريطاني الجديد مهام صعبة خلال هذه الفترة الحرجة، خاصة مع سيطرة الجيش النازي على معظم قارة أوروبا. وتوجب عليه اتخاذ قرار بشأن التفاوض مع أدولف هتلر أو شن الحرب عليه.

فيما فاز فيلم بجائزة أفضل أزياء Phantom Thread للمخرج بول توماس أندرسون، ويشار إلى أن الفيلم تدور أحداثه في فترة الخمسينيات من القرن الماضي، حول مصمم أزياء شهير يدعى "رينولدز وودكوك"، تتغير حياته عندما يلتقى امرأة شابة يقع في حبها، وتصبح هي ملهمته.



وفي فئة أفضل فيلم وثائقي طويل، حصل فيلم Icarus على جائزة الأوسكار، متفوقا على الفيلم السوري "آخر الرجال في حلب"، إلى جانب أفلام Faces Places وStrong Island وAbacus: Small Enough to Jail.


اقرأ أيضًا:
محاكمة أخلاقية لأوسكار 2018.. تعرف على الانتقادات الموجهة لأفضل أفلام العام


10 أرقام قياسية في ترشيحات أوسكار 2018- فيلم Mudbound يستحوذ على 3 وهذا الممثل الأكبر سنا في التاريخ

كلمات متعلقة أوسكار2018
comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/5/2018 3:43:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"