أول لقاء تليفزيوني مع لاعب النادي الأهلي وليد أزارو.. يتحدث عن الأهداف الضائعة ورسالة مشفرة لسعد سمير

أول لقاء تليفزيوني مع لاعب النادي الأهلي وليد أزارو.. يتحدث عن الأهداف الضائعة ورسالة مشفرة لسعد سمير

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 1 مارس 2018 - 12:11 | آخر تحديث: الخميس ، 1 مارس 2018 - 12:11
وليد أزارو وليد أزارو
يطل اللاعب المغربي وليد أزارو لاعب فريق النادي الأهلي، لأول مرة على جمهوره في لقاء حصري مع برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ويذاع عبر قناة cbc، في حلقة الخميس 1 مارس.

يتحدث أزارو خلال الحلقة عن الفترات العصيبة التي مر بها في بداية مشاركته مع الفريق، والضغوطات التي تعرض لها مع إهداره للفرص وسوء الحظ الذي لازمه لفترة، وما كان يفكر به مع انتقاد الجمهور له، كما يتطرق لدور المدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري واللاعبين حسام غالي وعماد متعب وسعد سمير منذ أن جاء للفريق.

وليد أزارو

كما يتحدث عما كان يقال له بعد إهداره لفرص سهله وأن البعض حاولوا إقناعه أن عليه الاستعانة بالسحر ليفك "العمل" ويستطيع إحراز الأهداف، ولكنه لم يقتنع بهذا الكلام وحاول التركيز في التدريبات، إلى أن قارب على تحقيق لقب هداف الدوري، بل وعلى وشك تسجيل رقم قياسي باسمه بأن يصبح صاحب أعلى معدل تهديفي للاعبين الأجانب فى تاريخ الدوري فى موسم واحد.

ويحكي عن بداياته وأنه ظل يلعب فى الشارع وكهاوي حتى عمر 16 عاما حتى رآه مدرب اقتنع به وبقدرته وتحدث مع والده الذى كان يرفض لعبه الكرة.

وليد أزارو

وليد أزارو

وخلال الحلقة ردد آزارو بعض الكلمات باللهجة المصرية التى تمثل صعوبة في نطقها كما ردد بعض الكلمات باللهجة المغربية والتى يصعب على المصريين فهمها. وقال "حاولت أعلم لاعبي الأهلى اللهجة المغربية لكن لقيت صعوبة.. فتولى سعد سمير تعليمى أنا وأجاي اللهجة المصرية". وخلال الحلقة وجه اللاعب المغربي رسالة مشفرة باللهجة المغربية لزميله سعد سمير.

وليد أزارو

وليد أزارو

وتحدث أزارو عن جماهير النادى الأهلى والهدف الأكثر تأثيرا فى حياته وتمنى أن يقود منتخب بلاده فى كأس العالم المقبل وتوقع أن يحقق المنتخبان المصري والمغربي تقدما فى كأس العالم. وشبه محمد صلاح بأيقونة للاعبين الصغار والكبار الآن فى مصر والوطن العربى.

اقرأ أيضا:

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة إلى اللاعب عبد الله السعيد: ارحل عن الأهلي في هذه الحالة فقط

عمرو أديب عن فوز الأهلي على المقاولون: أصبحت ضحية من ضحايا الأهلي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"