عمرو أديب عن فوز الأهلي على المقاولون: أصبحت ضحية من ضحايا الأهلي

عمرو أديب عن فوز الأهلي على المقاولون: أصبحت ضحية من ضحايا الأهلي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 9:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 فبراير 2018 - 9:47
عمرو أديب عمرو أديب
لا يفوت الإعلامي عمرو أديب مباراة لفريق الأهلي المصري إلا ويعقب على أحداثها ونتيجتها، رغم تشجيعه لفريق الزمالك.

وبعد فوز الأهلي في المباراة التي جمعته أمس بفريق المقاولون العرب بنتيجة كبيرة 5/2، عقب أديب على هذا الفوز بطريقته وكلماته الخاصة.

كتب الإعلامي الشهير عبر حسابه في Twitter أنه لم يعد يحزن على فريقه الزمالك، ولكنه أصبح ضحية من ضحايا فريق الأهلي.




وتابع في تغريدة أخرى ليوضح كلامه بأنه الآن لا يفهم ترتيب الفرق وعدد النقاط في الدوري المصري وإن كان الأهلي ينافس أي فريق، بل كل ما يراه أن الفريق الأحمر يحقق الفوز ويحرز أهدافا حتى مع وجود رئيس النادي في الخارج للعلاج وانشغال الممثل نبيل الحلفاوي في المسرح، في إشارة منه إلى توقعات الحلفاوي الصحيحة لمباريات الأهلي.




والتقى الأهلي مساء أمس الإثنين بفريق المقاولون العرب للمرة الثانية خلال 5 أيام، في بداية المبارة أحرز الفريق الأحمر هدفين قبل أن يُحسن المقاولون النتيجة ويحرز هدفه الأول قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، ومع بداية الشوط الثاني استطاع فريق المقاولون تحقيق التعادل حتى آخر 10 دقائق من عمر المباراة التي أحرز فيها الأهلي 3 أهداف.

اقرأ أيضا:

تدوينة لنبيل الحلفاوي عن فوز الأهلي تثير غيظ عمرو أديب

تعليق ساخر لعمرو أديب بعد فوز الأهلي بكأس السوبر

comments powered by Disqus

نهال ناصر

2/13/2018 9:47:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"