4 فنانين يحرجون متابعيهم بنفس الطريقة: اصحوا من النوم

4 فنانين يحرجون متابعيهم بنفس الطريقة: اصحوا من النوم

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 18:10 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 18:10
أيتن عامر ومحمد رمضان وياسمين صبري أيتن عامر ومحمد رمضان وياسمين صبري
يحاول الجمهور بطرق مختلفة الوصول إلى الفنانين والتحدث معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مدح وإعجاب بأدوار، أو أسئلة عن أعمال مقبلة حتى يلفتوا انتباهم.

وطريقة جديدة بدأ الكثيرون في اتباعها هي أن يحكون شيئا لم يحدث مع هذا الفنان أو ذاك، أو حلما يتعلق بممثل شهير وينتظرون ردا منه، واستطاعت هذه النتيجة أن تلقى نجاحا فبعض الفنانين يردون على هذه التعليقات، ولكن يكون ردهم محرجا.

الأمر تكرر أكثر من مرة مع فنانات وفنانين وجميعهم كانت ردودهم متشابهة، في هذا التقرير نستعرض فنانين أحرجوا جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري

البداية مع ياسمين صبري التي أحرجت شابا كتب عبر Twitter أنه التقى بها في مقر عمله، وعزمها على القهوة، وأصرت هي أن ترد له هذه الدعوة على الإفطار، وحكى أنه التقى بها من جديد، لترد عليه الممثلة كاتبة: "وبعدها صحيت من النوم"، في إشارة إلى أن هذا لم يحدث.




ولم يعقب الشخص على ما كتبته ياسمين، وأغلق حسابه بعد التعيلقات الساخرة التي جاءت له.

أيتن عامر

نفس الأمر حدث مع أيتن عامر وردة فعلها كانت مشابهة، فهي أيضا فوجئت بشخص يحكي أنه قابلها في "مول مصر" وذهب كل أصدقائه ليلتقطوا صورا معها وهو لم يهتم، فجاءت هي له وطلبت أن تلتقط صورة معه.

ويبدو أنه لم يتوقع أن أيتن ستقرأ كلامه وتحرجه أمام الجميع، فردت لتسأله إن كان عندما استيقظ من نومه وجد الغطاء بجانبه.




وسريعا جاءت تعليقات ساخرة حتى أن الممثل محمد هنيدي تدخل وسخر هو الآخر منه.





سارة الشامي

تكرر الأمر مع الممثلة سارة الشامي، بل أن الحكاية أصبحت واحدة، فشاب يكتب أنه التقى بها وذهب الجميع لكي يلتقطوا صورا معها إلا هو، لتذهب هي له وتطلب أن تلتقط صورة معه.

وجاء ردها هذه المرة مختلفا فقالت:"اصحي يا فطين اتشطف و سلم علي الحاج".




محمد رمضان

انضم الممثل محمد رمضان لقائمة الممثلين الذين أحرجوا جمهورهم، بعدما رد على شاب حكى أنه حلم به.

كتب شاب لرمضان عبر Twitter ليحكي حلم أنه قابله وتحدث معه وسأله رمضان عن أمنيته وكان رده أنه يتمنى أن يمتلك سيارة لامبورجيني زرقاء مثل التي يمتلكها، وأن رمضان أصر عليه أن يأخذ سيارته.

وفي نهاية كلامه وجه سؤاله لرمضان وإن كان سيعطيه السيارة في الواقع، ليرد عليه ويطلب منه عندما ينام يضع غطاء ثقيل عليه حتى لا يحلم بمثل هذه الأحلام مجددا.




ويبدو أن نجاح هذه الطريقة سيدفع الكثيرين لتكرارها مع تأليف قصص جديدة ومتنوعة.

اقرأ أيضا:

أيتن عامر تحرج معجب يدعي أنه قابلها: "صحيت من النوم لقيت الغطا جنبك؟"

محمد رمضان يحرج معجبا عبر Twitter

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"