محمد رمضان يحرج معجبا عبر Twitter

محمد رمضان يحرج معجبا عبر Twitter

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 9:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 فبراير 2018 - 9:53
محمد رمضان محمد رمضان
طريقة جديدة يستخدمها الجمهور لجعل الفنانين يتحدثون معهم في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وإن كان هذا الحديث محرجا.

فيقوم الشخص بكتابة أمر خيالي بأنه قابل هذا الفنان أو حتى حلم أنه قابله وأهداه هدية، ليضطر الفنان للرد عليه.

الأمر تكرر أكثر من مرة مع الفنانات، فيكتب معجب أنه قابل هذه الفنانة ودار حديث بينهما، لترد عليه أنه كان يحلم، لكن هذه المرة حدث الأمر مع الممثل محمد رمضان.

كتب واحد من جمهور رمضان عبر حسابه في Twitter ليحكي حلم أنه قابله وتحدث معه وسأله رمضان عن أمنيته وكان رده أنه يتمنى أن يمتلك سيارة لامبورجيني زرقاء مثل التي يمتلكها، وأن رمضان أصر عليه أن يأخذ سيارته.

وفي نهاية كلامه وجه سؤاله لرمضان وإن كان سيعطيه السيارة في الواقع، ليرد عليه ويطلب منه عندما ينام يضع غطاء ثقيل عليه حتى لا يحلم بمثل هذه الأحلام مجددا.




على جانب آخر، بدأ محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد "نسر الصعيد" المقرر أن يشارك به في شهر رمضان 2018.

وكان رمضان كشف عن سبب تغيير اسم مسلسله من "زين" إلى "نسر الصعيد".

قال خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنه كان يحب اسم "زين" وهو اسم الشخصية الرئيسية في المسلسل، ولكنه قرر تغييره، لأنه وجد مسلسلات أخرى تحمل اسم البطل.

وأكد أن الاسم الجديد "نسر الصعيد" يليق بالقصة، وهو على ثقة أن اسم "زين" سينتشر بين جمهوره كما يحدث في كل مرة يقدم فيها عمل جديد.

يشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب محمد رمضان كل من درة وسيد رجب وسلوى خطاب ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضا:

لهذا السبب تغير اسم مسلسل محمد رمضان إلى "نسر الصعيد"

الصور الأولى لمحمد رمضان في "نسر الصعيد".. لوك جديد

كلمات متعلقة محمد رمضان
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"