بالفيديو- ريهام عبد الغفور: المخرج محمد فاضل أحرجني ووصفني بالتمثال في هذا المسلسل

بالفيديو- ريهام عبد الغفور: المخرج محمد فاضل أحرجني ووصفني بالتمثال في هذا المسلسل

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 3:54 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 6:26
ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة في حلقة الأربعاء 7 فبراير من برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدمه الفنانة أنوشكا عبر شاشة DMC.

وخلال لقائها تحدثت عبد الغفور عن مشوراها الفني وكشفت المزيد عن حياتها العائلية، ويستعرض موقع FilFan.com، أبرز التصريحات التي أطلقتها ريهام عبد الغفور خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1- والدتي كانت رافضه بشدة فكرة دخولي مجال التمثيل.

2- لم أتخيل أن أصبح ممثلة وفكرة دخول الوسط الفني لم تكن تراودني نهائيا.

3- دخلت مجال التمثيل صدفه، عندما قابلت الراحل نور الشريف في حفل زفاف وعرض علي تجربة التمثيل ووافقت وقتها على سبيل التجربة لمرة واحدة فقط ولا أكررها.

4- شخصيتي اختلفت عن الماضي،كنت خجولة جدا، وعندما كانت عدسات الكاميرات تلتقط صورا لي مع والدي كنت أخفي وجهي تماما.

5- والدي وافق على تجربتي بالتمثيل من حيث المبدأ، لكنه كان يعتقد انها مجرد فكرة عابرة من اجل التجربة فقط وسأبتعد بعدها عن المجال، بسبب كوني في مرحلة الدراسة وقتها.



6- أول عمل درامي شاركت فيه كان مسلسل "العائلة والناس"، ورشحني للدور وقتها مساعد المخرج محمد الرشيدي.

7- تعرضت للإحراج بشدة في تصوير أول مشهد في حياتي بمسلسل "العائلة والناس"، بسبب أنني كنت لا أفهم أي شيء مما يحدث داخل موقع التصوير، وظللت واقفة في مكاني فوق سلم إلى جانب نهال عنبر، فنظر إلي المخرج محمد فاضل وصرخ في المساعدين "ابعدوا هذا التمثال من فوق"، والمدهش ان الجميع ذهب ليبحث عن هذا التمثال وهو في الحقيقة يقصدني انا.

8- عندما أشاهد مسلسل "العائلة والناس" أقول لنفسي أنني محظوظة لأنهم منحوني فرصة أخرى للتمثيل بعد هذا الأداء الذي ظهرت به.

9- شقيقي وشقيقتي تخرجا من معهد السينما، ولكنهما لم يعملا بمجال التمثيل.

10- أبناء الممثلين المتواجدين حاليا على الساحة يمتلكون موهبة ويحققون النجاح، ولولا ذلك ما استطاعوا الاستمرار حتى الان.

11- في البداية كان البعض يقول إننا محظوظين لأن آبائنا هم من منحونا الفرصة لدخول مجال التمثيل، ولكن مع مرور الوقت وإثبات موهبتنا لم يعد ذلك يتكرر الان".

12- والدي منغلق على نفسه وعلاقاته محدودة بالأخريين،وهو محبوب من الجمهور أيضا .

13- والدي لا يتدخل في اختيار أعمالي الفنية منذ بداية دخولي الوسط الفني، ويترك لي حرية انتقاء ما يناسبني من اعمال.

14- نختلف عن آبائنا في فكرة تحقيق الانتشار والمشاركة في أعمال متعددة من أجل التواجد، ولكنني أرفض هذه الفكرة وأبحث عن العمل الجيد فقط.

15- الجمهور لم يتقبل فكرة تقديمي لأدوار الشر، لأنني في البداية قدمت شخصية الفتاة البريئة فقط، كما أن والدي أيضا متحفظ في اختياراته ويفضل تقديم الشخصيات الإنسانية.

16- يفكر ابني أحيانا في دخول مجال التمثيل، ولكنه لم يحسم أمره بشكل نهائي حتى الأن.

17- اكتفي بتقديم النصائح لابني من اجل الابتعاد عن فكرة التمثيل بسبب صعوباتها، وافضل أن يعمل في أي مجال أخر ويحقق النجاح من خلاله.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ريهام عبد الغفور تكشف حقيقة تدخل والدها في اختيار أدوارها


بالفيديو- أحمد فلوكس: ظهرت كومبارس في هذه الاغنية لمحمود العسيلي

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"