بالفيديو- ريهام عبد الغفور تكشف حقيقة تدخل والدها في اختيار أدوارها

بالفيديو- ريهام عبد الغفور تكشف حقيقة تدخل والدها في اختيار أدوارها

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 23:43 | آخر تحديث: الخميس ، 8 فبراير 2018 - 0:58
ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور
صرحت ريهام عبد الغفور بأن أبناء الممثلين المتواجدين حاليا على الساحة يمتلكون موهبة ويحققون النجاح، وإلا ما كانوا استطاعوا الاستمرار حتى الان وذلك خلال حلولها ضيفة على حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "صالون أنوشكا" الذي يعرض عبر شاشة قناة DMC.

وتقول عبد الغفور: ربما في البداية كان البعض يقول إننا محظوظين لأن آبائنا هم من أعطونا الفرصة لدخول مجال التمثيل، ولكن مع مرور الوقت وإثبات موهبتنا لم يعد ذلك يتكرر الان".

وأكدت ريهام أن والدها الفنان أشرف عبد الغفور، منغلق على نفسه وعلاقاته محدودة بالأخريين، فضلا عن أنه محبوب من الجمهور.



وكشفت ريهام أن والدها لا يتدخل في اختيار اعمالها الفنية منذ بداية دخولها الوسط الفني، ويترك لها حرية انتقاء ما يناسبها من اعمال.

وعلى صعيد متصل تنتظر ريهام عبد الغفور عرض فيلم "سوق الجمعة"، والذي يجمعها مع عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، وتجسد من خلاله دور فتاة شعبية تدعى "نجاة.

فيلم "سوق الجمعة" من بطولة عمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي ونسرين أمين ومحمد عز وصبري فواز، وهو قصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج "فيلم أوف إيجيبت" أحمد عبد الباسط وأيمن عبد الباسط.

اقرأ أيضا

صورة- أشرف وريهام عبد الغفور يحضران "سيلفي مع الموت".. هكذا شكرتهم نشوى مصطفى


صورة وفيديو- هكذا ستظهر ريهام عبد الغفور في فيلم "سوق الجمعة"

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"