مصطفى بكري يهاجم أماني الخياط: من يحمي هذه المذيعة؟

مصطفى بكري يهاجم أماني الخياط: من يحمي هذه المذيعة؟

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 16:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 16:31
مصطفى بكري وأماني الخياط مصطفى بكري وأماني الخياط
شن مصطفى بكري عضو مجلس النواب هجوما على الإعلامية أماني الخياط بسبب إساءتها لدولة عمان ووصفها بالإمارة الصغيرة.

وتساءل بكري عبر حسابه على Twitter، عن موقف الدولة والمجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين من الحماقة التي ارتكبتها المذيعة خاصة وأن سبق لها إهانة المملكة المغربية وتم طردها من قبل نجيب ساويرس مالك القناة وقتها، والآن بعد أن أهانت دولة عمان ذهبت إلى قناة الجزيرة وغيرها من القنوات الإخوانية تتهم أطرافا في الدولة المصرية أنها وراء هذه الهجمة".

 مصطفى بكري

وأضاف أن استمرار هذه المذيعة في قناة ON E، يعطي إدعاءتها قوة رغم كذبها، وأنها كانت تهتف يوما ما بشعار يسقط حكم العسكر ولها فيديوهات تحرض فيها الجموع ضد الجيش، متسائلا من يحمي هذه المذيعة ويدعمها؟.

وعبر عن اندهاشه من السكوت على جرائمها الإعلامية التي تضر بعلاقات مصر ومصالحها، خاصة وأن ما فعلته دفع قطاعات كبيرة من العمانيين لإجراء اتصالات بقناة "الجزيرة"، وغيرها يستنكرون تطاول هذه المذيعة علي بلدهم وتاريخهم، وما حدث بسببها "فضيحة".

 مصطفى بكري

ووجه بكري سؤالا للمسؤولين وهو هل ستمر تلك الجريمة كما مرت جرائم عديدة ارتكبتها هذه المذيعة التي عملت لفترة في إسرائيل ولم نسمع منها كلمة واحدة ضد ممارسات إسرائيل الإجرامية في حق شعب فلسطين؟ ومن الذي يخضع لابتزاز هذه المذيعة ويصمت أمام جرائمها؟.

يذكر أن حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين صرح بأن مجلس إدارة النقابة اتخذ قرارا بإحالة أمانى الخياط مقدمة برنامج "بين السطور" المذاع على قناة "ON Live" للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة بالمقر المؤقت بالشيخ زايد، بعدما رصدت لجنة المتابعة والرصد بالنقابة الخطأ المهنى الذي وقعت فيه أثناء تناولها لزيارة الرئيس السيسي لسلطنة عمان، مما أساء لدولة عربية شقيقة لها مواقفها التاريخية الداعمة للدولة المصرية.

اقرأ أيضا

إساءة عمان ليست الأولى- أماني الخياط.. المذيعة التي لا تكف عن الخطأ والاعتذار

بالفيديو- أماني الخياط تعتذر لمواطني سلطنة عمان بعد الإساءة لهم

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"