بالفيديو- والد أشرقت: إدارة The Voice Kids ظلمت ابنتي دون قصد

بالفيديو- والد أشرقت: إدارة The Voice Kids ظلمت ابنتي دون قصد

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 10:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 10:2
أشرقت أشرقت
استضاف الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة أمس الثلاثاء 6 فبراير ببرنامجه "العاشرة مساء"، أشرقت متسابقة برنامج The Voice Kids، ووالدها الملحن أحمد سعد.

وقدمت أشرقت العديد من الأغنيات الطربية خلال الحلقة، وتحدث والدها عن رحلتها في البرنامج وسبب خسارتها.

وقال أحمد سعد إن الأغنيات التي قدمتها أشرقت في مراحل البرنامج المختلفة كانت من اختياره لذلك أبدعت فيهم، ولكنه فوجئ باختيار المدربين في مرحلة العرض المباشر.

وأضاف أن والدة المتسابق حمزة لبيض طلبت منه تدريب ابنها، وفوجئ وقتها بصوته العذب وإمكانياته في الغناء.

وأشار إنه حضر أغنيتي "ألف ليلة وليلة"، و"لعبة الأيام"، لكي تقدمهما ابنته ولكن إدارة البرنامج أخبرته بأنها ستغني "الناس الرايقة"، و"حياة قلبي"، لأن الغناء في مرحلة العرض المباشر لابد أن يكون من اختيارهم.

وتابع حديثه بأن إدارة البرنامج اختارت أغنيات تظهر قوة صوت حمزة لبيض، على عكس ما تم اختياره لأشرقت ولكنهم لم يتعمدوا فعل ذلك.

واستطرق حديثه بأن أشرقت اعترضت على غناء "الناس الرايقة"، لأنها لم تشعر بها، لذلك ظلموها في الاختيار دون قصد.



يذكر أن أشرقت كانت ضمن فريق تامر حسني، ووصلت إلى مرحلة النهائيات في برنامج المسابقات The Voice Kids، وفاز المغربي حمزة لبيض في النهاية.

اقرأ أيضا

من وراء اختيار "الناس الرايقة" لأشرقت أحمد في The Voice Kids؟ تامر حسني يجيب

۳ أزمات واجهت أشرقت أحمد خلال رحلتها في The Voice Kids

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"