من وراء اختيار "الناس الرايقة" لأشرقت أحمد في The Voice Kids؟ تامر حسني يجيب

من وراء اختيار "الناس الرايقة" لأشرقت أحمد في The Voice Kids؟ تامر حسني يجيب

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 20:41 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 فبراير 2018 - 20:41
تامر وأشرقت تامر وأشرقت
بعد الكثير من الانتقادات واللوم الذي طال الفنان تامر حسني بسبب اختيار أغنية "الناس الرايقة" للمتسابقة أشرقت أحمد في ختام برنامج المسابقات The Voice Kids، قرر حسني الرد على الانتقادات.

كتب تامر عبر صفحته بموقع Facebook: "توضيحاً : إختيار أغاني الحلقه الأخيره بيكون منقسم بين المدرب وادارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها .. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت ... اما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج
والتصويت والتقيم بيكون بشكل عام على الموهبه وادائها طول رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر".


يذكر أن برنامج المسابقات انتهى في السبت الثالث من فبراير الجاري، وفاز الطفل المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر باللقب.

اقرأ أيضا

۳ أزمات واجهت أشرقت أحمد خلال رحلتها في The Voice Kids


والد أشرقت أحمد يكشف ما حدث معها بعد خسارتها لقب The Voice kids

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"