ردود أفعال المخرجين على سخرية ناتالي بورتمان منهم

ردود أفعال المخرجين على سخرية ناتالي بورتمان منهم

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 14:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يناير 2018 - 16:44
جييرمو ديل تورو وناتالي بورتمان وستيفن سبيلبيرج جييرمو ديل تورو وناتالي بورتمان وستيفن سبيلبيرج
فاجأت الممثلة الأمريكية ناتالي بورتمان الحضور في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الذي أقيم مؤخرا، خلال اعلانها قائمة المرشحين في فئة أفضل مخرج.

إذ سخرت بورتمان من غياب ترشيحات النساء في تلك الفئة بقولها: إليكم المرشحين الرجال لفئة أفضل مخرج" وتضمنت القائمة 5 مخرجين هم كريستوفر نولان و ريدلي سكوت و جييرمو ديل تورو وستيفن سبيلبيرج و مارتن ماكدونا، قبل أن تمنح الجائزة لـ جييرمو ديل تورو عن فيلمه The Shape of Water.



وجاء رد بعض المخرجين المرشحين للجائزة ومنهم جييرمو ديل تورو وستيفن سبيلبيرج ودودا للغاية، فخلال حواره مع صحيفة IndieWire صرح جييرمو ديل تورو: أعتقد أن ما حدث كان رائعا، بورتمان عبرت عما تشعر به بالتحديد، يوجد أعمال رائعة خلفها مخرجات النساء".

واختار المخرج المكسيكي 3 أفلام أخرجتها نساء ووصفها بالرائعة وهي Mudbound لـ دي ريس، و Lady Bird لـ جريتا جيروج و Wonder Woman لـ باتي جنكنيز.

من جانبه علق المخرج الأمريكي ستيفن سبيلبيرج على تصرف بورتمان خلال حواره مع مجلة Entertainment Tonight قائلا: هناك تطور ملحوظ فيما يتعلق بأعمال المخرجات النساء ربما بطيئا ولكنه يحدث".

وأضاف: أعني أن لديك باتي جنكنيز، وبعض المخرجات الأخريات اللاتي قمن بعمل لا يصدق خلال السنة الماضية في تجارب سينمائية مثل Mudbound و Lady Bird، لذا أعتقد أننا سوف نشاهد بعض الترشيحات في الأوسكار هذا العام لمخرجات نساء".

اقرأ أيضا
هل تتوقع جولدن جلوب الفائزين بجوائز الأوسكار؟ تعرف على الفرق بينهما

كل ما تود معرفته عن The Marvelous Mrs. Maisel مفاجأة جولدن جلوب.. خطأ في الحلقة الترويجية وعلاقته بـ Gilmore Girls

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"