جريتا جرويج: نادمة على العمل مع وودي ألن

جريتا جرويج: نادمة على العمل مع وودي ألن

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 11 يناير 2018 - 15:48 | آخر تحديث: الخميس ، 11 يناير 2018 - 15:48
جريتا جرويج ووودي ألن جريتا جرويج ووودي ألن
عبرت الممثلة والكاتبة جريتا جرويج عن ندمها على العمل مع وودي ألن في فيلم To Rome With Love، إذ قالت في حوار صحفي: "لو كنت أعلم بما أدركه الآن، لكنت رفضت التمثيل بالفيلم".

بعد أن فاز فيلمها Lady Bird بجائزتين في جولدن جلوب 2018، تجنبت جرويج السؤال الذي وجه لها في لقاء ما وراء الكواليس بخصوص العمل مع ألن.

يشار إلى أن ابنه ألن بالتبني ديلان فارو اتهمته منذ عقود بالتحرش الجنسي، لكنه دائمًا ما ينكر تلك الاتهامات.

قالت الكاتبة البالغة من العمر 34 عامًا ليلة الحفل: "فكرت في ذلك الأمر وأنا مهتمة به كثيرًا، لم أحصل على فرصة لأتحدث عن هذا الموضوع بعمق وأحدد موقفي".




تعرضت جرويج للانتقاد من البعض للتهرب من السؤال ولكن البعض الآخر علق على الهجوم الذي تتعرض إليه النساء أكثر من الرجال بسبب العمل مع ألن.







ولكن في حديثها مع آرون سوركين لصحيفة New York Times، الذي غطى حركة #MeToo وتأثير خدمات البث على صناعة الأفلام، أوضحت جرويج موقفها من ألن.

وحول امكانية أن تؤثر الاتهامات الموجهة ضد ألن على أعمالها ونجاحها، قالت جرويج: "أود أن أتحدث بالتحديد عن موضوع وودي ألن الذي سؤلت عنه مرتين مؤخرًا، فأنا أخذ هذا الأمر بجدية وكثيرًا ما أفكر فيه، وتطلب الأمر وقت لكي أنظم أفكاري وأقول ما علي قوله".

وأضافت المخرجة: "أنا أتحدث بالنيابة عن نفسي وما أريد أن أقوله هو أنني لو كنت علمت منذ البداية ما أنا أعرفه الآن، لكنت رفضت التمثيل بالفيلم. لم أعمل معه بعد ذلك الفيلم ولن أعمل معه مجددًا".

وذكرت جرويج في حديثها خطابين نشرتهما ديلان فارو (ضحية ألن)، أحدهما في 2014، الأول عندما قدمت اتهاماتها لأول مرة، والآخر في أكتوبر 2017 عندنا تساءلت عن السبب وراء تجنب وودي في حركة #MeToo وقالت إن كل من جريتا جرويج، وكيت وينسلت، وبليك لايفلي شاركن في الحركة على الرغم من تشجيعهم لوودي ألن.

وأضافت جرويج: "ما قالته جرويج جعلني أدرك أنني تسببت في جرح امرأة وكنت مجروحة بسبب ذلك الإدراك. أنا تربيت على أفلام ألن، وساهمت في تكويني كفنانة، ولا أستطيع تغيير ذلك الآن، ولكن ما أستطيع فعله هو إتخاذ قرارات مختلفة والتغيير من نفسي."

وأوضحت جرويج اعجابها بحفل الجولدن جلوب 2018 قائلة: "كانت ليلة فريدة من نوعها وستغير حياة النساء.أعتقد أن إشتراك النساء معًا في مبادرة Time’s Up كان ضروريا من أجل تحقيق أهدافنا في المهنةـ كنت سعيدة عندما علمت أن بعض الممثلات حضروا الحفل بصحبة ناشطات لحقوق المرأة".

اقرأ أيضا

جولدن جلوب 2018 - نجمات بصحبة ناشطات حقوق الإنسان


كيت وينسلت: شخصية وودي آلن تحمل جانب نسائي وأرفض التعليق على هذا الأمر!

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"