جولدن جلوب 2018 - نجمات بصحبة ناشطات حقوق الإنسان

جولدن جلوب 2018 - نجمات بصحبة ناشطات حقوق الإنسان

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 0:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 0:53
فنانات هوليوود فنانات هوليوود
بالإضافة إلى الاتفاق على ارتداء أزياء سوداء اللون لمحاربة ظاهرة التحرش الجنسي والعنصرية، قررت العديد من نجمات هوليوود التعبير عن مشاعرهم تجاه تلك الظواهر، وهي حضور حفل الجولدن جلوب بصحبة ناشطات حقوق الإنسان.

جاءت هذه الفكرة من حملة Time's Up التي بدأت على يد مئات السيدات في هوليوود بهدف القضاء على التحرش الجنسي وخلق بيئة عمل آمنة للسناء.

إيما ستون ستحضر الحفل بصحبة بيلي جين كينج، لاعبة التنس والناشطة التي تمثل ستون شخصيتها في فيلما الأخير Battle of the Sexes.

الجدير بالذكر أن كينج أسست مؤسسة Women's Sports وجمعية Women's Tennis، كما أنها حاصلة على الميدالية الرئيسية للحرية، ومؤسة "مبادرة قيادة بيلي جين كينج".

إيما ستون وبيلي جين كينج

سوزان سراندون ستصطحب روزا كليمينتي، المعلقة السياسية والصحفية المستقلة التي تدافع عن العدالة الإعلامية، ومشاركة الشباب أصحاب البشرة الملونة للناخبين، سياسة الطرف الثالث، والسجناء السياسيين، وحق بورتريكو في كونها أمة مستقلة.

سوزان سراندون وروزا كليمينتي

ستذهب ميريل ستريب بصحبة آل جن بو، المسؤولة في التحالف الوطني للعمال المحليين، وحملة Caring Across Generations.كما أنها سميت كأحد أعظم القواد بالعالم حسب مجلة Fortune.

ميريل ستريب وال جن بو

أما ضيف ميشيل ويليامز ستكون ترانا بورك، مؤسسة حركة Me Too، والمسؤولة عن منظمة Girls for Gender Equity. ويشار إلى أنها ناشطة للعدالة بين الأجناس وضد العنصرية، وكانت تعيش في مدينة سلمة مما أدى لاستشارتها أثناء عمل فيلم Selma الخاصل على جائزة الأوسكار.

ميشيل ويليامز وترانا بورك

مونيكا راميريز، مؤسسة Alianza Nacional de Campesinas، ستحضر الحفل بصحبة لورا ديرن. عملت راميريز كمحامية للاجئات لاتينية، وناشطة ضد العنف ضد المرأة.

ستحضر إيما واتسون مع مراي لارازي، المديرة التنفيزية لمنظمة Imkan لحقوق المرأة ذات البشرة الملونة.

أما ضيف إيمي بولر ستكون سارو جايرمان، رئيسة Restaurant Opportunities Centers United، التي أسست شركة ROC Nation التي تمكنت من تحقيق العدالة وحقوق لمن يعملون بمطاعم.

إيمي بولر وسارو جايرمان

comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

1/8/2018 12:53:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"