جولدن جلوب 2018 - هكذا وصفت ميريل ستريب المغنية الأمريكية ماريا كاري بعد أن استولت على مقعدها

جولدن جلوب 2018 - هكذا وصفت ميريل ستريب المغنية الأمريكية ماريا كاري بعد أن استولت على مقعدها

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 11:49 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يناير 2018 - 11:49
ميريل ستريب وماريا كاري ميريل ستريب وماريا كاري
لم تتوقع الممثلة الأمريكية ميريل ستريب أن تستولى المغنية الأمريكية ماريا كاري على مقعدها خلال حضورها حفل توزيع جوائز جولدن جلوب أول أمس.

وخلال حوارها في برنامج Jimmy Kimmel Live، كشفت بطلة The Post كيف جلست ماريا كاري بطريق الخطأ على مقعدها خلال استراحة الحفل مازحة: تلك العاهرة سرقت مقعدي، عندما أتيت لمقعدي كانت تجلس هناك إلى جانب ستيفن سبيلبيرج، وقالت لي يا إلهى جعلوني أجلس في هذا المكان"، مشيرة إلى أنه عند انتهاء استراحة الحفل يتحرك الجميع إلى مقعدهم بصورة تشبه لعبة الكراسي الموسيقية.



وتابعت الحائزة على جائزة الأوسكار: قلت لها لا لا ابقي في مكانك هنا..سوف أجلس في حضنك، لأنك تعلم أن الأمر يبدو مريحا".

يشار إلى أن ستريب كانت مرشحة لنيل جولدن جلوب عن دورها في فيلم The Post قبل أن تقتنصها فرانسيس ماكدورماند عن فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri.

وعبر حسابها على Twitter قررت كاري توضيح ما حدث بينها وبين ستريب في تغريدة جاء فيها: حدث خلط بين المقاعد خلال استراحة الحفل، واتخذت المقعد المتاح أمامي ويصادف أن يكون إلى جوار سبيلبيرج وخلال الاستراحة التي تبعتها خمن من عاد إلى مقعده؟ عندما أتت ستريب قالت لي يمكنك أن تأخذي مقعدي في أي وقت".




اقرأ أيضا

جولدن جلوب 2018- جوائز السينما من نصيب Three Billboards وهذا المسلسل مفاجأة!.. تعرف على القائمة كاملة

جولدن جلوب 2018- شاهد كيف سيطرت قضايا التحرش والاعتداءات الجنسية على الحفل

comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"