جولدن جلوب 2018 – تونيا هاردنج تتعرض لهجوم بعد حضورها الحفل!

جولدن جلوب 2018 – تونيا هاردنج تتعرض لهجوم بعد حضورها الحفل!

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 7:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 15:26
I, Tonya I, Tonya
بعد أن ترشح فيلم I,Tonya الذي يدور حول قصة حياتها لـ3 جوائز، حضرت لاعبة التزلج الأمريكية تونيا هاردنج حفل الجولدن جلوب، مما أثار حفيظة مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

الفيلم من بطولة مارجو روبي ويركز على تونيا، وهي في مرحلة تحقيق البطولات والإنجازات الرياضية، ثم تبدل الحال بعد ما اتفق زوجها السابق مع بلطجي لكسر رجل منافستها نانسي كريجان ليجبرها على الانسحاب من بطولة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1994. وينتهي الأمر بإيقاف تونيا مدى الحياة وتجريدها من لقبها.

فازت أليسون جاني بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها كوالدة تونيا في الفيلم، وعبرت فور استلام الجائزة عن اعتزازها بتونيا قائلة: "أنتي امرأة شجاعة، وأود أن أشكرك لتوضيح قصتك من جوانب مختلفة حتى نقوم بذلك الفيلم الذي يوضح الحقيقة".





لكن البعض لم يعجبه تكريم هاردنج والإدعاء بأنها بريئة، لذلك عبر المشاهدون عبر تويتر عن غضبهم من حضورها حفل الـGolden Globes والاحتفال بها.




غرد هذا المستخدم: "نانسي كيراجان تعرضت لاعتداء، ويوجد غرفة مليئة بنساء يرتدين أزياء سوداء اللون للدفاع عن حقوق المرأة، وهن يضحكن مع تونيا هاردنج"، ساخرًا من تشجيع الحضور لها على الرغم من اشتراكها في الهجوم على نانسي.




وقالت تلك المستخدمة: "تخيل شخص ما يقول لك في 1994 أن دونالد ترامب سيصبح الرئيس، وتونيا هاردنج ستحضر الجولدن جلوب في 2018".




وتلك المستخدمة عبرت عن اندهاشها مغردة: "يراودني شعور غريب بسبب هؤلاء الذين يرتدون ملابس سوداء ويعملون مع وودي ألين ويشجعون تونيا هاردنج" مشيرة إلى أن كثير من الحضور عملوا مع المخرج المتهم بالتحرش الجنسي وودي ألين، مثل جاستن تمبرليك، وإيما ستون، وتيموثي شلامت، ومع ذلك يقفون ضد التحرش الجنسي.




وتصرح تلك المستخدمة: "أنا أحب أليسون جاني ولكن دعونا لا ندعي أن تونيا هاردنج كانت ضحية بريئة. هي بالفعل ضحية، وبالفعل لاعبة عظيمة، ولكنها بكل تأكيد لها دور فيما حدث لنانسي كاريجان."

الجدير بالذكر أن الفيلم فاز بأحد جوائز جولدن جلوب التي ترشح لها وهي أفضل ممثلة مساعدة، ولم يحالفه الحظ في جائزتي أفضل ممثلة في فيلم كوميدي وأفضل فيلم كوميدي، لفيلم Lady Bird.

اقرأ أيضا

جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!


جولدن جلوب في 65 صورة .. أنجلينا جولي برفقة أبنائها و فنانون يساندون مبادرة Time's Up

comments powered by Disqus
<

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"