جولدن جلوب 2018- مسلسل The Handmaid's Tale الأفضل دراميا وGame of Thrones يخفق!

جولدن جلوب 2018- مسلسل The Handmaid's Tale الأفضل دراميا وGame of Thrones يخفق!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:26
The Handmaid's Tale The Handmaid's Tale
كانت المنافسة محتدة بين المسلسلات الدرامية هذا العام، وقد توج بجائزة الأفضل دراميا مسلسل The Handmaid's Tale بعد سباق مع The Crown وStranger Things وGame of Thrones وThis Is Us.

وتعد هذه الجائزة الثانية التي يحصدها المسلسل بعد فوز بطلته إليزبيث موس بجائزة أفضل ممثلة درامية هذا العام.

فيما اقتنص مسلسل This Is Us، جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي التي نالها الممثل ستيرلينج ك. براون.

ونال جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني، أليكساندر سكارسجارد عن مسلسل Big Little Lies.

على جانب آخر، يبدو أن خطة مسلسل Game of Thrones في موسم الجوائز لم تنجح بعد إخفاقه في الحصول على جائزة أفضل مسلسل في حفل جولدن جلوب.

وفي المجمل، لم يتمكن المسلسل من المنافسة على جوائز جولدن جلوب كما ينافس على جوائز إيمي. فمنذ بدء عرضه ترشح أربع مرات لجائزة أفضل مسلسل درامي، لكنه لم يتوج بلقب مرة واحدة. الجائزة الوحيدة التي نالها المسلسل هي أفضل ممثل لـ بيتر دينكلاج عام 2012.

يشار إلى أن مسلسل Big Little Lies تصدر ترشيحات هذا العام في التليفزيون، بواقع 6 جوائز، فيما جاء في المرتبة الثانية مسلسل Feud: Bette and Joan الذي نال 4 ترشيحات.

وعلى صعيد السينما، سيطر فيلم The Shape of Water للمخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو على القائمة، بعد حصوله على 7 ترشيحات، وجاء بعده فيلمي The Post وThree Billboards Outside Ebbing, Missouri بواقع 6 ترشيحات لكل منهما.


اقرأ أيضًا:

جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!


ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس

كلمات متعلقة جولدن جلوب 2018
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"