جولدن جلوب 2018- فيلم Coco أفضل رسوم متحركة وهذا النص السينمائي الأفضل

جولدن جلوب 2018- فيلم Coco أفضل رسوم متحركة وهذا النص السينمائي الأفضل

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 يناير 2018 - 4:46
Coco Coco
ما زال مسلسل Big Little Lies يواصل اقتناصه لجوائز التليفزيون خلال حفل جولدن جلوب في دورته الـ75، فقد حصلت الممثلة لورا ديرن على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل قصير أو فيلم تليفزيوني.

وفيما يخص فئة أفضل فيلم رسوم متحركة، نال الجائزة فيلم Coco بعد منافسة شرسة مع أفلام The Boss Baby وFerdinand و Loving Vincent وThe Breadwinner.



وحصلت الممثلة أليسون جاني على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم سينمائي عن دورها في I, Tonya. يشار إلى أن الفيلم ترشح لثلاث جوائز جولدن جلوب منها جائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي.

وفي فئة أفضل نص سينمائي، نال فيلم Three Billboards Outside Ebbing, Missouri الجائزة وتسلمها الكاتب والمخرج مارتن ماكدونا.

يشار إلى أن مسلسل Big Little Lies تصدر ترشيحات هذا العام في التليفزيون، بواقع 6 جوائز، فيما جاء في المرتبة الثانية مسلسل Feud: Bette and Joan الذي نال 4 ترشيحات.

وعلى صعيد السينما، سيطر فيلم The Shape of Water للمخرج المكسيكي جييرمو ديل تورو على القائمة، بعد حصوله على 7 ترشيحات، وجاء بعده فيلمي The Post وThree Billboards Outside Ebbing, Missouri بواقع 6 ترشيحات لكل منهما.

اقرأ أيضًا:

جولدن جلوب 2018- نيكول كيدمان تقتنص جائزة أفضل ممثلة وكريستوفر بلامر يخسر!


ترشيحات "جولدن جلوب" 2018- فيلم The Shape of Water يتصدر.. دينزل واشنطن في مواجهة توم هانكس


كلمات متعلقة جولدن جلوب 2018
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"