خاص- بدء تحويل المسلسل الأمريكي Suits إلى نسخة مصرية

خاص- بدء تحويل المسلسل الأمريكي Suits إلى نسخة مصرية

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 15:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يناير 2018 - 16:38
طارق الجنايني طارق الجنايني
علم موقع FilFan.com أن المنتج طارق الجنايني استقر بشكل مبدئي على بعض أبطال النسخة العربية المقتبسة من المسلسل الأمريكي الشهير Suits.

وبدأ الجدنايني وضع الخطة الأولية للديكور والتحضيرات للمسلسل الذي حصل على حقوق تحويله وعرضه بنسخة عربية.

من المقرر أن تكون عدد حلقات النسخة العربية 44 حلقة تعرض بمثابة حلقة أسبوعياً.

مسلسل Suits لم تكن التجربة الأولى لطارق الجنايني في تحويل المسلسلات الأجنبية الشهيرة إلى نسخة عربية، إذ سبق أن خاض التجربة من خلال مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي عرض على 3 أجزاء.

مسلسل Suits ينتمي لدراما القانون وعرض الجزء الأول منه بأمريكا عام 2011، وتدور أحداثه حول هو شاب عبقري في مقتبل العمر لم يستطع الدخول إلى الجامعة بسبب كشفه بالجرم المشهود وهو يقوم بتزوير أحد امتحانات أصدقائه، ولكن قدرته الاستثنائية في حفظ أي نص أو كتاب يقرأه لمرة واحد واستذكار جميع التفاصيل وحتى لو بعد زمن طويل، جعلت من طموحه في دخول عالم الأعمال الكبيرة وترك الأعمال المشبوهة التي اضطر إلى الخوض فيها نتيجة للظروف القاسية التي يتعرض لها.


اقرأ أيضاً

طارق الجنايني: بدء"حكايات بنات2" نوفمبر المقبل.. وهذه حقيقة مسلسل هند صبري

صورة- باسم يوسف مع "هبة رجل الغراب" الأصلية


كلمات متعلقة طارق الجنايني
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"