صورة- باسم يوسف مع "هبة رجل الغراب" الأصلية

صورة- باسم يوسف مع "هبة رجل الغراب" الأصلية

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 11:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 11:50
باسم يوسف باسم يوسف
من المعروف أن مسلسل "هبة رجل الغراب" من بطولة إيمي سمير غانم وناهد السباعي مقتبس في الأصل عن المسلسل الأمريكي الحائز على جوائز "إيمي" التلفزيونية Ugly Betty.

وأثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، التقى مقدم البرامج باسم يوسف بالممثلة أميريكا فيريرا، بطلة المسلسل الأمريكي، والتقط صورة معها، وشاركها عبر حسابه على Instagram.

وكتب باسم يوسف مع الصورة: "مع هبة رجل الغراب الأمريكانية".

With the lovely @americaferrera هبة رجل الغراب الأمريكانية. (المسلسل)

A post shared by Dr/Political Satirist/Vegan (@bassemyoussef) on



وعُرض مسلسل "هبة رجل الغراب" على أربعة أجزاء، ولعبت إيمي سمير غانم بطولة الجزء الأول والثاني منه، بينما قامت ناهد السباعي بطولة الجزء الثالث والرابع والأخير منه.

وكان باسم يوسف رُزق قبل أربعة أيام بابنه "آدم"، في الأربعاء 26 يوليو الجاري، وهو الثاني بعد ابنته نادية، التي تبلغ من العمر حاليا 5 سنوات.

طالع أيضا

صورة- باسم يوسف يعلن عن ميلاد ابنه "آدم"

بالفيديو- باسم يوسف يصف نفسه بـ "أكثر وغد محظوظ في العالم" ويسخر من أحمد موسى وتامر أمين على طريقة "البرنامج"

صورة- باسم يوسف يوقع كتابه الأول "الثورة للمبتدئين" بعبارات مُهينة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"