بالفيديو- هاني شاكر عن تعليق شيرين على نهر النيل: سقطة كبيرة وحزين عليها.. لكن لا يجب ذبح موهبتها

بالفيديو- هاني شاكر عن تعليق شيرين على نهر النيل: سقطة كبيرة وحزين عليها.. لكن لا يجب ذبح موهبتها

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 نوفمبر 2017 - 21:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 نوفمبر 2017 - 16:42
شيرين وهاني شاكر شيرين وهاني شاكر
بعد البلبلة التي أثارها تعليق شيرين في حفلها الذي أقيم شهر يناير الماضي في الشارقة، قرر نقيب الموسيقيين هاني شاكر توضيح ملابسات الأمر وموقف النقابة منها.

وقال هاني شاكر في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" الذي قدمه الإعلامي تامر أمين: "شيء غير مقبول، ما شعرته وما شعرت به مصر أن الأمر أكثر بكثير من الانزعاج، كنت أحب أن شيرين كفنانة كبيرة تكون عارفة قيمة بلدها وقيمة النيل الذي كلنا شربنا منه من ألاف السنين، عارفة قيمة الشعب المصري".

وتابع: "طبعا سقطة كبيرة"، وأوضح أن الحفل أقيم منذ شهر يناير الماضي في الشارقة وليس في لبنان كما قيل، لكنه في الوقت نفسه لا يفرق معه موعد الحفل بقدر اهتمامه أنها صرحت بذلك فعلا.



واستكمل: "الفنان كبير بتصرفاته وكلامه وحب الناس له، أنا حزين بجد لما وصلت له شيرين... من الممكن أن أمزح مع الناس فأنا بشر لكن أمزح بشكل محترم بدون إساءة سياسية أو دينية أو لبلدي وأضع ذلك في رأسي عندما أصعد على المسرح".

وأضاف: "أحيانا يوجد مزاح غير مقبول لا يصح قوله على المسرح وللأسف لاحظت في الفترة الأخيرة أن شيرين يجب أن تحذر من هذا الأمر، أكثر من بلد ذهب إليه ومزاحها تسبب في مشاكل"، في إشارة إلى تصريحها عن تونس. ( شيرين تنفي تعمدها الإساءة لتونس: كنت أريد إضحاككم).


وعن عدم ردع النقابة لشيرين في المرات السابقة، رد شاكر: "النقابة ليست مدرسة، لا نعلم الناس ما الذي يجب أن يقولوه أو ألا يقولوه، أنت فنانة كبيرة يجب أن تكوني مدركة حجمك وحب الناس لكي وقيمة الكلمة التي تخرج من فمك".

وأوضح هاني شاكر أن النقابة قررت التحقيق مع شيرين قبل البت في الأمر، ووقفها لحين مثولها أمام النقابة وتفسير موقفها.

واختتم شاكر: "لا يجب أن نستخدم ما حدث كسلاح نذبح به موهبة شيرين أو حب الناس لها، لكن يجب أن نمسك العصا من النصف، فعندما يخطئ ابنك يجب أن تكون هناك وقفة حازمه معه لمصلته".

من المعروف أن الأزمة بدأت بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لشيرين من إحدى حفلاتها ظهرت فيه وهي ترد على معجبة طلبت منها أغنية "ماشربتش من نيلها" : "ها يجيلك بلهاريسيا".

واستكملت شيرين سخريتها قائلة: "اشربي إفيان أحسن"، في إشارة إلى ماركة مياه معدنية شهيرة.



طالع أيضا

تعليق عمرو مصطفى على سخرية شيرين من أغنية "ما شربتش من نيلها"

عمرو محمود ياسين لشيرين: متشكرين

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"