بالفيديو- شيرين تنفي تعمدها الإساءة لتونس: كنت أريد إضحاككم.. لن أتكلم على المسرح مرة أخرى

بالفيديو- شيرين تنفي تعمدها الإساءة لتونس: كنت أريد إضحاككم.. لن أتكلم على المسرح مرة أخرى

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 22:23 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 22:31
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
دافعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن نفسها بعد الهجوم الذي تعرضت عليه بسبب مزاحها مع الجمهور التونسي ضمن حفلات مهرجان قرطاج.

وكانت شيرين تسببت في موجة من الانتقادات بسبب حديثها على خشبة المسرح عن أن ابنتها أخطأت في اسم تونس وأطلقت عليه اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.

إذ قالت شيرين على خشبة المسرح: "ابنتي قالت لي ماما أين أنت ذاهبة، فرديت عليها لدي حفل في تونس، فقالت لي: لديك حفل في بقدونس!".

وتابعت بعد ضحك الجمهور معها: "قلت لها نعم هي خضرا أيضا".



ودافعت مطربة "مشاعر" عن نفسها قائلة: "ابنتي تدرس باللغة الإنجليزية فلا تعرف اللغة العربية، عندما قلت لها أنني ذاهبة تونس وقالت لي بقدونس، أحببت أن أصول لكم كم أن الطفل بريء، لم أقصد السخرية أبدا".

وتابعت: "اعتدت على أن أقول لكم أشياء تضحككم لأنني أشعر أنكم معي في المنزل، لو كلامي أو سجيتي ستغضبكم سأتوقف عن الحديث على المسرح مرة أخرى. لم أقصد السخرية بل كنت أريد إضحاككم".

اقرأ أيضا:

هل قصد تامر عاشور الهجوم على شيرين بهذه التغريدة؟

غضب تونسي من شيرين عبد الوهاب بعد سخريتها من اسم "تونس"... هكذا ردّت لطيفة عليها


بالفيديو - هل تهاجم شيرين عمرو دياب مجدداً بهذه التصريحات؟

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"