ماريا كاري تخضع لعملية تكميم معدة لهذا السبب

ماريا كاري تخضع لعملية تكميم معدة لهذا السبب

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 16:17 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 16:18
ماريا كاري ماريا كاري
في الشهور الأخيرة، انتقد البعض المغنية الأمريكية ماريا كاري بسبب زيادة وزنها، واتهمها آخرون بأنها تجري تعديلات على صورها كي تظهر بصورة أفضل مستخدمة برنامج photoshop.

لذلك، خضعت المغنية البالغة من العمر 47 عامًا، لعملية تكميم المعدة قبل حوالي 6 أسابيع، بحسب ما ذكر موقع Entertainment Tonight.

وذكر مصدر مقرب أنها سعيدة بهذا القرار الذي يمثل فصلا جديدا في حياتها، لافتا إلى أن حالتها الصحية والنفسية جيدة.

وأضاف أنها مستعدة لاستئناف عملها دون الحاجة إلى مديرة أعمالها السابقة ستيلا بولوشنيكوف، مستدركًا: "ماريا أصبحت أقل توترًا عن الفترة الماضية".

وكانت مغنية We Belong Together أتبعت نظاما غذائيا صارما بعد ولادة توأمها، لكن النتيجة لم تكن مُرضية. وقال مصدر إنها كانت عصبية ومتوترة دائما بسبب شكل جسدها، وكان من الصعب إقناعها بعكس ذلك.

وتحدثت كاري عن وزنها في حوار مع الموقع الأمريكي عام 2016، قائلة: "إذا لم يقل لي أحد شيئا عن وزني، فإنني لن أفكر في الأمر، أنا غير مهووسة بالفكرة".

على جانب آخر، قال المدير السابق للشركة التي تمد كاري بالحراس الشخصيين، إنه يستعد لمقاضاتها بدعوى أنها وصفته بالنازي والعنصري وبحليق الرأس، إلى جانب تحرشها به جنسيا عن طريق تعمدها التعري أمامه واستعراض جسدها.

اقرأ أيضًا:
حارس ماريا كاري الشخصي يتهمها بالتحرش: تعرت أمامي


بالفيديو- ميريل ستريب تمزح حول أصعب أدوارها وهارفي وينستين على طاولة عشاءها

كلمات متعلقة ماريا كاري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"