بالصور- جاري أولدمان يتزوج للمرة الخامسة.. هذه مهنة العروسة

بالصور- جاري أولدمان يتزوج للمرة الخامسة.. هذه مهنة العروسة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 15:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 نوفمبر 2017 - 15:35
جاري أولدمان جاري أولدمان
حضر الممثل البريطاني جاري أولدمان، العرض الخاص لفيلمه Darkest Hour المقرر طرحه في نهاية شهر نوفمبر الجاري، بصحبة سيدة شابة تدعى جيزيل شميت.

وتبين أنه تزوجها في أواخر أغسطس الماضي، وسط احتفال صغير بمنزل المنتج دوج أوربانكسي، في ولاية كاليفورنيا. ووفقًا لوكالة the Associated Press، تعد هذه المرة الخامسة التي يتزوج فيها الممثل البالغ من العمر 59 عامًا.

وتعرف أولدمان على زوجته الجديدة التي تعمل منسقة معارض فنية، أثناء فترة طلاقه من زوجته الرابعة أليكس إدنبوروج، في عام 2015.

جاري اولدمان

جاري اولدمان

تزوج الممثل المعروف بدور "المحقق جوردون" في سلسلة أفلام The Dark Knight، لأول مرة عام 1987 من الممثلة البريطانية ليسلي مانفيل، وأنجب منها طفلا، لكنهما انفصلا بعد عامين فقط. بعدها تزوج من الممثلة الأمريكية أوما ثورمان، في عام 1990 وانفصل عنها في عام 1992. ثم ارتبط بالمصورة الفوتوغرافية دونيا فيورنتينو، وانجب منها طفلين، حتى تركها في عام 2001.

جاري اولدمان

على جانب آخر، يجسد أولدمان في فيلم Darkest Hour، دور رئيس وزراء المملكة المتحدة، وينستون تشرتشل. تستند قصة الفيلم على أحداث تاريخية حقيقية وقعت في فترة الحرب العالمية الثانية، وتركز على الهجوم الذي قاده تشرتشل ضد جيش أدولف هتلر، في الأيام الأولى للحرب.



اقرأ أيضًا:
بالفيديو- ميريل ستريب تمزح حول أصعب أدوارها وهارفي وينستين على طاولة عشاءها


بالأرقام- هكذا تفوقت أفلام الرعب في 2017.. رقم قياسي وفرصة في الأوسكار

كلمات متعلقة The Darkest Hour
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"