محمد هنيدي: الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مازال في مرحلة الدراسة

محمد هنيدي: الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مازال في مرحلة الدراسة

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 21:41 | آخر تحديث: الأحد ، 5 نوفمبر 2017 - 21:41
هنيدي هنيدي
أوضح الممثل محمد هنيدي أنه حتى الآن لم يبدأ العمل الفعلي على الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وقال هنيدي في مداخلة ببرنامج "يلا أون لاين" عبر إذاعة NRJ إنه والمنتج محمد العدل يعكفان على دراسة إنتاج الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، مؤكدا: "هناك مفاجأة قريبا".

يذكر أن محمد هنيدي طلب من جمهوره منذ فترة أن يصل عدد إعادة تداول تغريدة تم سؤاله فيها عن تقديم جزء ثاني من الفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إلى 100 ألف مرة، ووصل العدد بالفعل إلى هذا الرقم مما سيضطر هنيدي أن يفي بوعده للجمهور.

وكان محمد هنيدي طمأن كل المتوجسين من نجاح الجزء الثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، واعترف أنه لن يحقق نجاحا موازيا لنجاح جزئه الأول، لكنه وعد بأن الجزء الجديد سيمثّل مفاجأة لهم، ولن يخيّب ظنهم.

وكان الجزء الأول من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عُرض في السينمات في 1998، وشهد على انطلاق نجومية محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى زكي، وهاني رمزي، وطارق لطفي، وغادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج سعيد حامد، ومن إنتاج "العدل جروب".

طالع أيضا

بطلة "ركبني المُرجيحة" بعد سخرية محمد هنيدي منها: يمزح معي وسأغني "صعيدى في الجامعة الأمريكية 2"

محمد هنيدي يمزح مع أبو تريكة على شبيه حسام عاشور.. جدو يتدخل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"