بطلة "ركبني المُرجيحة" بعد سخرية محمد هنيدي منها: يمزح معي وسأغني "صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2"

بطلة "ركبني المُرجيحة" بعد سخرية محمد هنيدي منها: يمزح معي وسأغني "صعيدى فى الجامعة الأمريكية 2"

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 13:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أغسطس 2017 - 13:40
محمد هنيدي ودالي حسن محمد هنيدي ودالي حسن
منذ أن أعلن محمد هنيدي عن إنتاج جزء ثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" والكثير يترقبون ماذا سيحدث ومن سيشاركون بالعمل.

بل وصل الأمر لطلب الكثير من الفنانين المشاركة بالفيلم ومنهم بطلة أغنية "ركبني المُرجيحة"، دالي حسن، التي طلبت من هنيدي أن تشارك فيه وتقدم أغنية دعائية له.

ورد عليها هنيدي ساخرا بأنه سيلغي فكرة الفيلم بعد طلبها هذا.

ولكن يبدو أن دالي حسن لم تأخذ الأمر على محمل الجد واعتقدت أن هنيدي يمزح معها، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook: "هنيدى بيهزر معايا بس إن شاء الله أغنى أغنية فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2".



يذكر أن محمد هنيدي طلب من جمهوره منذ فترة أن يصل عدد إعادة تداول تغريدة تم سؤاله فيها عن تقديم جزء تاني من الفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إلى 100 ألف مرة، ووصل العدد بالفعل إلى هذا الرقم مما سيضطر هنيدي أن يفي بوعده للجمهور.

اقرأ أيضا

بالصور- بطلة "ركبني المُرجيحة" بفستان أحمر في جلسة تصوير جديدة

محمد هنيدي يسخر من عرض صاحبة أغنية "ركبني المرجيحة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"