أفلام شهر نوفمبر- 15 فيلمًا في دور العرض العالمية.. جوني ديب يواجه الأبطال الخارقين وغياب الرعب

أفلام شهر نوفمبر- 15 فيلمًا في دور العرض العالمية.. جوني ديب يواجه الأبطال الخارقين وغياب الرعب

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 19:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 نوفمبر 2017 - 19:21
أفلام شهر نوفمبر أفلام شهر نوفمبر
يشهد شهر نوفمبر الجاري، صدور عدد من الإصدارات السينمائية الجديدة التي طال انتظار الجمهور لها. ورغم تنوع الأفلام وتباين قصصها، إلا أن هذا الشهر يعد مميزًا بالنسبة لمحبي القصص المصورة التي تصدر عن شركتي Marvel وDC، فمن المقرر صدور أفلام تجمع أبطال خارقين لأول مرة معًا.

ويرصد موقع FilFan.com أهم الأفلام المقرر طرحها في دور العرض العالمية خلال شهر نوفمبر، وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB، ولكن يلاحظ أن القائمة تخلو من أفلام الرعب والإثارة.

يوم 1 نوفمبر

-A Bad Moms Christmas

بعد النجاح الذي حققه فيلم Bad Moms في العام الماضي، قررت شركة STX إنتاج جزء ثاني يمثل عودة البطلات الثلاث ميلا كونيس، وكريستين بيل، وكاثرين هان.

تدور الأحداث حول 3 أمهات يحاولن التأقلم مع ظروف الحياة والبيت، في ظل زيارة والداتهن خلال فترة أعياد الكريسماس.



-The Light of the Moon

تنطلق أحداث الفيلم في إطار درامي حول مهندسة معمارية تتعرض لسلسة من الأحداث غير المتوقعة، تقلب حياتها رأسا على عقب، وتكافح من أجل استعادة نمط حياتها الطبيعي وعلاقاتها.



يوم 3 نوفمبر

- Thor: Ragnarok

يعود البطل الخارق بجزء جديد، بعد تغير شكله الخارجي تمامًا، ويواجه هذه المرة "هيلا" الشريرة، التي تقدمها الممثلة كيت بلانشيت.

في الجزء الثالث المأخوذ عن القصص المصورة التي تنتجها شركة Marvel، يصبح على "ثور" خوض معركة مع "ذا هالك"، حتى يتمكن من إيقاف مخططات "هيلا" التي تسعى إلى تدمير الحضارة الأسجاردية.



- The Killing of a Sacred Deer

يعد المخرج يورجوس لانثيموس، من أبرز المخرجين على الساحة السينمائية العالمية بعد نجاح فيلميه Dogtooth، وThe Lobster.

يتعاون المخرج للمرة الثانية مع الممثل كولين فاريل، وتدور الأحداث حول جراح قلب شهير يعيش حياة هادئة ومثالية مع أسرته، لكن يتغير كل شيء مع ظهور شاب يذكره بخطأ اقترفه في الماضي.



- Last Flag Flying

يجتمع الممثل براين كرينستون مع الممثل ستيف كاريل في فيلم جديد من إخراج ريتشارد لينكلاتر، صاحب ثلاثية The Before و فيلم Boyhood.

بعد مرور 30 عامًا على عودتهم من حرب فيتنام، يجتمع أصدقاء من أجل دفن نجل أحدهم الذي قتل في حرب العراق، حيث رفض الأب أن يدفنه في المقابر الوطنية، ويقرر أخذه في جولة من أجل دفنه في مكان آخر.



يوم 10 نوفمبر

- Murder on the Orient Express

يعتبر هذا الفيلم من أهم الأفلام المرتقب صدورها خلال هذا الشهر، لأنه يجمع الممثل جوني ديب بثلاث ممثلات يحظين بشعبية كبيرة وهن: ميشيل فايفر، وديزي ريدلي، وجودي دانش، بالإضافة إلى أنه مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة أجاثا كريستي.

كما أنه يعد نسخة جديدة من فيلم Murder on the Orient Express الصادر عام 1974. تدور الأحداث حول استدعاء محقق ذائع الصيت من أجل حل الألغاز المحيطة بجريمة قتل وقعت على متن قطار الشرق السريع.



- Daddy's Home 2

حقق الجزء الأول إيرادات مرضية في شباك التذاكر وقت عرضه عام 2015، لذلك قررت شركة Paramount Pictures إنتاج جزء ثان.

تركز الأحداث على كلا من "براد" "داستي"، وطريقة تعاملهما مع والديهما المتطفلين المُتسلطين خلال العطلة.



- Three Billboards Outside Ebbing

بعد نجاح أفلامه السابقة على مستوى الجمهور والنقاد، يعود المخرج البريطاني مارتن ماكدونا، بعد غياب 5 سنوات بفيلم جديد تدور أحداثه في إطار دراما وتشويق.

تدور الأحداث حول سيدة تدعى "ميلدريد هايز"، تتعرض ابنتها للقتل، وتمر فترة طويلة، دون أن تتمكن الشرطة من الوصول للجاني. فتتخذ خطوة جريئة، تتلخص في ترك ثلاث علامات تؤدي إلى بلدتها مع رسالة مثيرة للجدل موجهة إلى مأمور شرطة المدينة.



يوم 15 نوفمبر

-Song of Granite

في منتصف الشهر الجاري، يبدأ عرض فيلم المخرج المتخصص في الأفلام الوثائقية، بات كولينز. تتبع الأحداث الحياة الشخصية والعملية للمطرب الايرلندي جو هيني.



يوم 17 نوفمبر

-Justice League

بعد الحملات الدعائية المشوقة التي تعمدت إخفاء شخصية "سوبرمان"، يشهد شهر نوفمبر طرح أحد أهم الأفلام الصادرة عن شركة DC Comics. إذ يضم الفيلم مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة التي أنتجتها الشركة على رأسهم "باتمان"، و"واندر وومان"، و"أكوامان".

تدور الأحداث حول اتحاد مجموعة من الأبطال الخارقين لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم.



-Wonder

غابت الممثلة جوليا روبرتس عن الجمهور لمدة عام كامل، وتعود في نوفمبر الجاري، بفيلم درامي جديد يشاركها فيه البطولة الممثل جاكوب تريمبلاي، المعروف بدوره في فيلم Room.

الفيلم مأخوذ عن رواية حققت نجاحا كبيرا في عام 2012، وتدور حول طفل مولود بتشوه خلقي في وجهه، عند التحاقه بالصف الخامس الدراسي، ينتقل إلى مدرسة عادية وهناك يواجه عدد من التحديات يتغلب عليها بمساعدة والدته.



The Star

لا تخلو قائمة أفلام نوفمبر من أفلام الرسوم المتحركة، إذ من المقرر طرح فيلم The Star، الذي تدور أحداثه حول حمار صغير ولكن شجاع يدعى "بو"، يخوض مع أصدقائه مغامرة ويصبحون الأبطال المجهولين لعيد الميلاد الأول.



يوم 22 نوفمبر

-Coco

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة حول الطفل "ميجيل"، الذي يبلغ من العمر 12 عامًا، ولديه شغف بالموسيقى رغم معارضة أسرته. يخوض مغامرة في أرض الموتى تساعده على معرفة القصة الحقيقية وراء تاريخ عائلته.



- Darkest Hour

تستند أحداث الفيلم الدرامي على أحداث تاريخية حقيقية وقعت في فترة الحرب العالمية الثانية، إذ يركز على الهجوم الذي قاده وينستون تشرتشل، رئيس وزراء المملكة المتحدة، ضد جيش أدولف هتلر، في الأيام الأولى للحرب.




يوم 24 نوفمبر

- Call Me by Your Name

شارك الفيلم في عدد من المهرجانات، ونال تقييمات نقدية مرتفعة تجعله مرشح للمنافسة بقوة على جائزة الأوسكار هذا العام.

تدور الأحداث في إيطاليا عام 1983، حول علاقة حب تنشأ بين شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، ورجل ناضج يزور منزل والديه في الصيف.



اقرأ أيضًا:

أحلام الأوسكار تداعب نجمات هوليوود بعد التفوق الواضح على الرجال


هل ستنافس هذه الأفلام على جائزة الأوسكار في عام 2018؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"