خاص في الفن- هل يقدم حكيم جزءا ثانيا من "شكلك مش غريب"؟ المطرب يرد

خاص في الفن- هل يقدم حكيم جزءا ثانيا من "شكلك مش غريب"؟ المطرب يرد

محمود ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 13 أكتوبر 2017 - 18:33
حكيم حكيم
تجربة ناجحة قدمها المطرب حكيم مع قناة "mbc مصر" من خلال برنامج "شكلك مش غريب"، إذ شارك في لجنة تحكيم البرنامج التي ضمت أيضا هيفاء وهبي والمخرج محمد سامي.

وكانت قناة "mbc مصر" أعادت منذ فترة عرض حلقات البرنامج الذي يعد النسخة العربية من البرنامج العالمي Your Face Sounds Familiar، وحقق في عرضه الثاني نجاحا ملحوظا، لكن هل يفكر حكيم في تكرار التجربة مرة أخرى؟

المطرب حكيم أكد لـ FilFan.com أنه بالفعل يتمنى تكرار التجربة مرة أخرى، خصوصا بعدما شعر بتجاوب الجمهور وتفاعله مع حلقات البرنامج، وهو الأمر الذي زاد وظهر بشكل أكبر في العرض الثاني للبرنامج على القناة.

وقال حكيم إنه ينتظر قرار القناة فيما يتعلق بتصوير جزء ثاني من برنامج المسابقات "شكلك مش غريب".

يشار إلى أنه خلال منافسات البرنامج، يتقمّص المشتركون من المشاهير، شخصيات عددٍ من نجوم الغناء وعمالقة الفن، ويقدِّمون عروضًا مستوحاة من أبرز الأغنيات العربية وأكثرها رواجًا في الماضي والحاضر، وبموازاة ذلك، تُقيم لجنة تحكيم البرنامج عروض المشتركين، وبالتالي منح النقاط لكل عرض على أساس الأداء على المسرح، وإتقان الأدوار، ومدى النجاح في تقمُّص شخصية الفنانين الذين يقوم المشاهير بتقليدهم.

اقرأ أيضا

حكيم ومي سليم يتألقان في احتفالية " mbc مصر" بانتصارات أكتوبر


5 عوامل تجعل مسلسل "بين عالمين" يحقق نجاحا

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"