5 عوامل تجعل مسلسل "بين عالمين" يحقق نجاحا

5 عوامل تجعل مسلسل "بين عالمين" يحقق نجاحا

| في آراء،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 16:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 أكتوبر 2017 - 16:53
الملصق الدعائي لمسلسل "بين عالمين" الملصق الدعائي لمسلسل "بين عالمين"
في السنوات القليلة الماضية أصبح هناك موسم درامي جديد بعيدا عن موسم رمضان الذي يزدحم بالمسلسلات والنجوم.

وأصبح هناك مسلسلات تُحضر خصيصا لهذا الموسم، كان أغلبها يتسم بأنه ذو حلقات طويلة، فكما تعود الجمهور أن المسلسل العربي 30 حلقة وإذا زادت الحلقات تصل إلى 35 مثلا، لكن مع انتشار الدراما التركية وطول حلقاتها، فضل البعض السير على دربها وإطالة حلقات المسلسلات العربية.

كما أن هذا الموسم هو فرصة لأي مسلسل كان يُعد ليشارك في رمضان ولم يتمكن من ذلك، أن يُعرض في وقت آخر، كما حدث مع مسلسل "بين عالمين" للممثل طارق لطفي.

المسلسل يُعرض الآن عبر قناة cbc بعيدا عن زحام رمضان وتنافسة، ليشاهده الجمهور في هدوء ويأخذ حقه في المتابعة.

ويحقق المسلسل نجاحا وهناك الكثير من التعليقات الإيجابية عنه من الجمهور الذي يتابعه.

وهنا من الممكن أن نستعرض 5 أسباب لنجاح المسلسل ومتابعة الجمهور له.

توقيت العرض
بدأ عرض المسلسل منذ أسابيع وقبل عرض أي مسلسل جديد آخر.

فهناك مجموعة من المسلسلات الجديدة ستعرض بشكل حصري على مجموعة من القنوات، ولكن "بين عالمين" سبق الجميع ليستقطب الجمهور الذي شعر بالملل من تكرار وإعادة مسلسلات قديمة، ليأتي له مسلسل جديد يجذبه.

طارق لطفي

أصبح لطارق لطفي اسما في الدراما التلفزيونية، فهو يقدم مسلسلات من بطولته تحقق نجاحا، كما أنه يختار أدوار مختلفة عن التي سبق وقدمها، وينوع ما بين الشر والطيبة، وينتظر الجمهور جديدة كل عام.

غموض وتشويق
المسلسل من نوعية الغموض والتشويق فكل حلقة أنت تنتظر ماذا سيحدث، كما أن هناك فلاش باك يجعل المشاهد يقع بين الماضي والحاضر.

من الممكن ألا يفضل البعض هذه النوعية من المسلسلات، ولكن في العموم فهو يحتاج إلى تفكير والجمهور حاليا يحب أن يفتح نقاشات حول كل حلقة وتوقعاتها.

كما أن الغموض الذي يحيط بكل شخصية يجعلك تتعاطف معها في بعض الأوقات وتكرهها وهو أيضا ما يجذب المشاهد لمتابعة الأحداث.

بطولة مشتركة
لم يطمع طارق في بطولة المسلسل لنفسه فقط، فهناك أيضا معه الممثل هشام سليم وله دور كبير، والمسلسلات التي تجمع أكثر من اسم في البطولة تجعل المسلسل كالمبارة في التمثيل والأداء، ويضيف كل اسم للمسلسل.

كان مسلسل رمضاني
في الأصل مسلسل "بين عالمين" كان يُحضر لرمضان، وأي مسلسل يتم تحضيره للمشاركة في هذا الشهر يكون الاهتمام به أكبر فهو موسم قوي يتنافس فيه نجوم.

كما أن مسلسلات شهر رمضان هي 30 حلقة فلن نجد مسلسل به الكثير من المط والتطويل حتى نصل للحلقات الـ 60 أو أكثر من ذلك.

اقرأ أيضا:
مؤلف "بين عالمين": تخوفت من شخصية ابنة لقاء الخميسي وطارق لطفي في المسلسل

10 نقاط تلخص أحداث الحلقة التاسعة من "بين عالمين": الراقصة "سومة" تورّط طارق لطفي.. خروج هشام سليم من السجن

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"