بالفيديو- "سوبر مان" يظهر أخيرا في أحدث إعلانات Justice League.. ولكن بصورة محيّرة!

بالفيديو- "سوبر مان" يظهر أخيرا في أحدث إعلانات Justice League.. ولكن بصورة محيّرة!

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 9:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 أكتوبر 2017 - 9:53
هنري كافيل في شخصية "سوبر مان" هنري كافيل في شخصية "سوبر مان"
*أخيرا، أشبعت شركة "وارنر بروس" فضول الملايين من معجبي قصص "دي.سي" الهزلية، بإظهارهم وبعد طول انتظار للبطل الخارق "سوبر مان"، في آخر إعلانات فيلم Justice League، الذي طرحته الأحد 8 أكتوبر.

وبينما ظهر "سوبر مان" أخيرا في إعلان الفيلم قبل شهر من طرحه في السينمات، إلا أنه لم يكن ظهورا مرضيا لعشاق "دي. سي" بنسبة تامة؛ بعد ظهوره في الدقائق الأولي من الإعلان، ولكن في حلم لحبيبته الصحفية "لويس لاين"، والتي تلعب دورها الممثلة إيمي آدامز.

وتدور فكرة حلم "لويس لاين"، حول رؤيتها لـ "سوبر مان" وهو يقف وسط الحقول في البلدة الريفية التي نشأ فيها "سمول فيل"، في شخصيته المتخفية الصحفي "كلارك كنت"، ويعطيها ظهره، وينظر للمدى البعيد بنظرة تقاؤل، ثم يتحدث لـ "لويس" عن زواجهما، ولكنها تستيقظ في الواقع، لتجد نفسها وحيدة في السرير من دونه.

وبعد حلم "لويس لاين"، لم يظهر "سوبر مان" في إعلان Justice League، وتم التركيز في المقابل وكعادة كل الإعلانات السابقة للفيلم على أعضاء "فريق العدالة"، الذي يكوّنه "باتمان" للدفاع عن كوكب الأرض، ويضمّه مع الأبطال الخارقين "واندر وومان"، و"أكوا مان"، و"ذا فلاش"، و"سايبورج".



كما أنه تم التأكيد في نهاية الإعلان الترويجي على أعضاء "فريق العدالة" الخمسة الرئيسيين، بإظهار صورة كل منهم منفردة، من دون إضافة صورة "سوبر مان" إليهم.

وكان "سوبر مان" مات مقتولا على يد الوحش "دومسداي"، في فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، من إنتاج 2016، وأقيمت له جنازة رسمية، ونعته كل دول العالم.

ووسط هذه الحيرة، فإننا لا نملك سوى الانتظار حتى 17 نوفمبر المقبل، لمشاهدة فيلم justice League، لمعرفة ما إذا كان ظهور "سوبر مان" في أحداثه رئيسيا أم "شرفيا".

وفيلم Justice League، من بطولة بن أفليك في دور "باتمان"، وجال جادوت في دور "واندر وومان"، وهنري كافيل في دور "سوبر مان"، وجيسون موموا في دور "أكوا مان"، وعزرا ميلر في دور "ذا فلاش"، وآمبر هيرد، وجيسي أيزنبرج في دور "لكس لوثر"، وهو من إخراج زاك سنايدر وجوس ويدون.

طالع أيضا

بالفيديو- المشهد الأخير من أحدث إعلانات Justice League يفتح وابل من التكهنات.. هل هو "سوبر مان"؟
"سوبر مان" يسبب أزمة لفيلم Justice League بسبب شاربه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"