"سوبر مان" يسبب أزمة لفيلم Justice League بسبب شاربه

"سوبر مان" يسبب أزمة لفيلم Justice League بسبب شاربه

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 17:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 17:9
هكذا سيتخلص "سوبر مان" من شاربه في Justice League هكذا سيتخلص "سوبر مان" من شاربه في Justice League
سبّب الممثل البريطاني هنري كافيل أزمة لفيلم Justice League، بسبب شاربه الذي أطلقه وسط تصويره للعمل، وذلك لدواعي الشخصية التي يلعبها في أحداث الجزء السادس والجديد من أفلام الجاسوسية و"الأكشن" Mission Impossible، والمرتبط بتصويره في نفس التوقيت.

ويستمر هنري كافيل في تجسيد شخصية البطل الخارق "سوبر مان" في أحداث فيلم Justice League، والمعروف عنه بين محبيه أنه بدون شارب، ولكن لأنه يصوّر حاليا مشاهده في Mission Impossible 6، فقد وضع الفيلم الأول في أزمة، إلا أنه تمّ إيجاد حلا لها بواسطة فناني المؤثرات البصرية.

وبحسب موقع Business Insider، أوضح كلا من فنانة مؤثرات الأبعاد الثانية آن تروتمان، وفنان الأبعاد الثلاثية ديف فليت في فيلم Justice League، أنه لكي يتم التخلص من شارب هنري كافيل، فإنه سيستلزم تصميمهما لنموذج ثلاثي الأبعاد لوجهه، أمام إصرار مخرج فيلم Mission Impossible كريستوفر ماكواري على الإبقاء على شارب كافيل الحقيقي.



وتابع كلا من آن تروتمان وديف فليت، أنه بعد تصميم وجه ثلاثي الأبعاد لهنري كافيل، فإنه سيتم تظليل سطح بشرته لكي تبدو طبيعية، ثم سيتعقبون حركة النموذج الثلاثي الأبعاد لكي يتم مطابقتها مع حركة رأس كافيل الحقيقية، وبعدها سيقومان بإعادة تحريك فمه، موضحين أن مقدار تحريكهما لها مرتبط بمقدار شاربه الذي يغطي شفتيه.

وفيما أشار كلا من تروتمان وفليت أنه من حسن حظهما أن استوديوهات "وارنر بروس" لديها نماذج ثلاثية الأبعاد جاهزة لهنري كافيل في شخصية "سوبر مان"، إلا أنه سيستلزم منهما ما يقرب من 6 أسابيع لإزالة الشارب من الوجه، في مشهد مدته دقيقة واحدة، و25 أسبوعا لإزالته في مشهد مدته 5 دقائق.

وكان مخرج الجزء السادس من Mission Impossible كريستوفر ماكواري صرح رسميا بشأن عدم رغبته في الاستغناء عن شارب هنري كافيل الحقيقي في الفيلم، والذي أكد أن الجمهور سيدركون تماما هذا عند مشاهدتهم له وقت طرحه في السينمات في 27 يوليو 2018.

ويبدو أن ماكواري يقصد بتصريحه الغامض أن هنري كافيل يؤدي الكثير من مشاهد "الأكشن" تحت الماء، ما يجعل الاستعانة بشارب مستعار أمر مستحيل، بسبب سهولة إزالته في الماء.

والجزء السادس من Mission Impossible من بطولة توم كروز، وهنري كافيل، وريبيكا فيرجسون، وسايمون بيج، وأليك بالدوين، ولم يتم الإعلان عن حبكته بعد.

أما فيلم Justice League، فسيتم طرحه في السينمات في 17 نوفمبر المقبل، وهو من بطولة بن أفليك في دور "باتمان"، وهنري كافيل في دور "سوبر مان"، وجال جادوت في دور "واندر وومان"، وهو من إخراج زاك سنايدر وجوس ويدون، ويستكمل ما انتهت به أحداث فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice في 2016، بمقتل "سوبر مان" على يد الوحش "دومسداي" الذي ابتكره الملياردير المهووس "ليكس لوثر".

ولم يظهر هنري كافيل في شخصية "سوبر مان" بعد في الإعلانات الترويجية لفيلم Justice League، بسبب عودته في أحداث الفيلم الجديد بشكل صادم لكل المشاهدين، إذ أشارت تقارير بأنه سيظهر في البداية في صورة شريرة وليست طيبة بعد وفاته.

طالع أيضا

بالفيديو- المشهد الأخير من أحدث إعلانات Justice League يفتح وابل من التكهنات.. هل هو "سوبر مان"؟

5 اقتراحات لعودة "سوبر مان" للحياة في Justice League بعد قتله في Batman v Superman

هنري كافيل يعلق على اختفاء "سوبرمان" من إعلانات فيلم Justice League بهذا الفيديو

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"