ظافر العابدين بطل النسخة السينمائية من "كاراميل"

ظافر العابدين بطل النسخة السينمائية من "كاراميل"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 23:0
ظافر العابدين ظافر العابدين
يستعد ظافر العابدين لتصوير دوره في الفيلم الجديد "كاراميل" المأخوذ من مسلسل لبناني بنفس الاسم، والذي سبق أن حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في العالم العربي بعد عرضه في موسم شهر رمضان الماضي، وكان العابدين قد صرَّح أثناء تصوير المسلسل بأنه من أكثر الأعمال التي استمتع بتصويرها على الإطلاق.

ويضم فريق عمل الفيلم مجموعة كبيرة من فريق المسلسل، فبجانب ظافر يشارك في البطولة النجوم ماغي بو غصن وطلال الجردي وجيسي عبده، ومن تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب وإنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني، وسيتناول الفيلم عدداً من قصص الحب يتخللها أحداث غريبة ومشوقة.

وحالياً يعمل ظافر على استكمال تصوير دوره في المسلسل الأميركي North 40 والمستوحى من كتاب The Looming Tower الفائز بـ15 جائزة وتكريم لمؤلفه لورانس رايت منها جائزة بوليترز، ويتناول بشكل قصصي تأريخي مرحلة تكون تنظيم القاعدة وكيف أدى هذا إلى أحداث 11 سبتمبر الشهيرة.

التصوير يتم في الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا ويشارك في بطولته أليك بلدوين، جيف دانيالز وطاهر رحيم ومن إنتاج Hulu.

وبجانب مسلسل كاراميل نافس العابدين في موسم رمضان الماضي بمسلسل "حلاوة الدنيا"، من بطولة هند صبري، حنان مطاوع، أنوشكا ورجاء الجداوي، وهو من تأليف سما أحمد وإنجي القاسم، تحت إشراف السيناريست تامر حبيب، إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركتي بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني وإيغل فيلمز للإنتاج والتوزيع الفني.

اقرأ أيضا

حوار "في الفن"- ظافر العابدين: هذا أكثر ما أعجبني في "حلاوة الدنيا".. أنا مصري في "كاراميل" لأنني أحب المصريين


أحمد فهمي يرد على منتقدي فقرته في افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"