أحمد فهمي يرد على منتقدي فقرته في افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"

أحمد فهمي يرد على منتقدي فقرته في افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 11:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 أكتوبر 2017 - 11:29
أحمد فهمي في "مهرجان الجونة السينمائي" أحمد فهمي في "مهرجان الجونة السينمائي"
تعرّض الممثل أحمد فهمي للكثير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بعد تقديمه لفقرة افتتاحية في حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته الأولى.

وتحدث فهمي خلال الفقرة عن بعض النجوم بشكل كوميدي، ويبدو أن الأمر أزعج عدد كبير من جمهور هؤلاء الفنانين الذين تم ذكر أسمائهم.

وردّ أحمد فهمي في لقائه مع برنامج "عرب وود" على هذه الانتقادات، وقال إن "هناك أشخاص رأوا أنني وُفقت في فقرتي، بينما رأى آخرون أنني أخفقت، وفي النهاية هذا ليس عمل فني".

وأكد فهمي أن الأمر أخذ أكبر من حجمه بشكل كبير، ووجّه شكره لكل من أعجبته الفقرة، أما الأشخاص الذين لم تنل فقرته إعجابهم، فوجّه لهم تحية أيضا، لأنه يستفيد من هذه الانتقادات.

إقرأ أيضا

بالفيديو- هؤلاء سخر منهم أحمد فهمي بكلمته الافتتاحية في مهرجان الجونة.. "الهضبة" والسقا ورمضان ومالك
بالفيديو- أحمد فهمي لا يمكن أن أسخر من عمرو دياب.. سأجلس في منزلي إن فعلت ذلك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"