بالفيديو- عمرو دياب مع صلاح السعدني في مسلسل قديم.. لا يجاوب على سؤاله ويصيبه بجلطة

بالفيديو- عمرو دياب مع صلاح السعدني في مسلسل قديم.. لا يجاوب على سؤاله ويصيبه بجلطة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 13:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 أكتوبر 2017 - 13:15
عمرو دياب عمرو دياب
إذا كنت تعتقد أن أول مسلسلات الفنان عمرو دياب هو مسلسل "الشهرة" الذي يُحضر له منذ فترة، و أن كل تجاربه في التمثيل هي تجارب سينمائية فأنت مخطيء.

فعمرو دياب سبق وقدم مسلسل تلفزيوني شارك في بطولته إلى جانب الممثل صلاح السعدني.

وانتشر فيديو منذ فترة طويلة لمشهد من مسلسل يظهر فيه عمرو دياب، لكن عاد انتشاره مؤخرا بشكل كبيرا، ونشرته صفحة "تراثيات"، عبر موقع Facebook، المهتمة بالأعمال المصرية القديمة.

المشهد من مسلسل "آسف لا يوجد حل"، ويظهر في المشهد صلاح السعدني وهو يجسد دور والد عمرو دياب الذي يوبخه ويضربه لأنه عاد متأخرا دون أن يخبره أين كان.

وطوال المشهد يضرب السعدني عمرو ويسأله "كنت فين يا كلب" دون أن يرد عمرو، وفي النهاية يُخبره بأنه لا يستطيع الإجابة على سؤاله، ليصاب السعدني بجلطة.

تم تداول الفيديو بشكل كبير وسخر البعض منه وأن عمرو تسبب في جلطة للسعدني.

مسلسل "آسف لا يوجد حل" عُرض عام 1987، وهو من تأليف حلمي سالم وإخراج عادل صادق وبطولة صلاح السعدني وعمرو دياب وصفاء السبع وجورج سيدهم.



اقرأ أيضا:
بالفيديو- هذا ما حققته أغنية عمرو دياب "أجمل عيون" خلال شهر

بالصور- هكذا تمكن الطفل محمد عاطف من الغناء مع عمرو دياب لعامين متتاليين.. شقيقته تكشف

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"