بالصور- هكذا تمكن الطفل محمد عاطف من الغناء مع عمرو دياب لعامين متتاليين.. شقيقته تكشف

بالصور- هكذا تمكن الطفل محمد عاطف من الغناء مع عمرو دياب لعامين متتاليين.. شقيقته تكشف

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 26 أغسطس 2017 - 18:52 | آخر تحديث: السبت ، 26 أغسطس 2017 - 18:52
عمرو دياب ومحمد عمرو دياب ومحمد
كثير من الأسئلة المطروحة حول هوية الطفل محمد عاطف الذي شارك الفنان عمرو دياب في الغناء في حفله الأخير في "مراسي" وبنفس المكان في 2016.

وبعد انتشار الكثير من الأسئلة والتوقعات، ردت علا عاطف شقيقة الطفل على المتسائلين عبر حسابها الشخصي بموقع Facebook، وكتبت: "موضوع محمد وعمرو دياب باختصار، العام الماضي مثل كل عام نحرص على حضور حفل عمرو دياب والوقوف في الصف الأول، ولم أفكر فيما سيرتدي محمد، وهو فضل ارتداء T-Shirt محبب له، ولاحظ دياب اندماج أخي في أغنية (على حبك)، وأشار له مرسلا قبلة، ولمحه بعدها مندمج من جديد، فأشار له مثلما يفعل مع الباقيين، وفي أغنية ثالثة لقت محمد أنظار عمرو دياب أكثر فقال له تعالى أنا عايزك".

وتابعت: "وصعد محمد على المسرح وكان أقصى تخيلي أن يلتقط معه صورة، وتفاجأت بأن عمر دياب سمح له بالغناء معه".

وأضافت: "هذا العام، اقسم بالله، لم أكن أنوي حضور الحفلة، ولم يكن بحوزتي تذاكر لأنها كانت مباعة،
و محمد كان يتمنى الذهاب، وكان حزين لأنه كان يتمنى رؤية عمرو دياب والذهاب للحفلة كما اعتاد".

واستكملت: "عصر يوم الحفل، هاتفني أحد أصدقائي بأنه لديه تذاكر ولكن بسعر أعلى من سعرها، فوافقت من أجل من محمد، واتجهنا للحفل، وتمكنا من الوقوف في أول صف، وكان محمد يضع في شعره رابطة كما ظهر دياب في حفل مارينا، ومثل باقي الشباب الذي يقلد عمرو دياب دائما".

وتابعت: "وفوجئت بعمرو دياب ينظر لمحمد ويقول له (أنت تاني.. مش كنت هنا السنة اللي فاتت؟ حفظت الألبوم أم لا؟ سأختبرك)، واستكمل غناه، ونظر لمحمد من جديد قائلا (وريني انت لابس ايه، خلي حد يرفعك عشان الناس تشوفك)، وبعدها استضافه على المسرح ليغني معه".

وأشارت علا إلى أنها لم تكن تعلم أن شقيقها الأصغر تمكن من حفظ الألبوم بهذا الشكل بعد أسبوع من طرحه".

واختتمت: "ولا متفقين ولا مرتبين ولا نعرف عمرو غير زي كل الناس ما تعرفه".



شاهد صور الحفل

اقرأ أيضا

التحليل الموسيقي لـ"معدي الناس".. أشكال موسيقية صادمة ستأخذ وقتًا للاستيعاب

كلمات متعلقة عمرو دياب

مي جودة

8/26/2017 6:52:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"