بالصور- فوريست ويتكر يزور الأهرامات.. هكذا يصف هذه اللحظة

بالصور- فوريست ويتكر يزور الأهرامات.. هكذا يصف هذه اللحظة

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 3:3 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أكتوبر 2017 - 3:7
فوريست ويتكر فوريست ويتكر
استغل الممثل الأمريكي فوريست ويتكر وجوده في مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته مؤخرا، لكي يقضي أياما أخرى في مصر، إذ زار النجم العالمي منطقة الأهرامات والتقط صور تذكارية.

ويبدو أن رؤية الأهرامات أسعدت فوريست ويتكر، إذ نشر عدة صور له ووصف هذه اللحظات التي قضاها بأنها لحظات ملهمة.




وكان كرم مهرجان الجونة السينمائي، في حفله الختامي الممثل الحائز على جائزة الأوسكار فورست ويتكر، وذلك عن طريق منحه جائزة الإنجاز الإبداعي التي سلمتها له الممثلة بشرى رزة.

وعند صعوده على المسرح، توجه ويتيكر بالشكر إلى عدد كبير من الأِشخاص على رأسهم المهندس نجيب ساويرس، الذي يتعاون معه من أجل تنمية ودعم الشباب والمشروعات في جنوب السودان.

وقال الممثل الحائز على جائزة الأوسكار: "أضيف للشخصيات طبقات مختلفة من المشاعر، هذه الطبقات تجعلني متواصل مع الجميع، هذا هو المعنى الحقيقي للإنسانية، وهذا الهدف من المنظمة التي أسستها".

واختتم حديثه قائلا: "أريد أن أشكر مصر، سأتذكر هذه اللحظة، هذا المكان، وسأتذكر وجوهكم جميعا".

اقرأ أيضا

الصورة الكاملة لمشاهير الفن على السجادة الحمراء في ختام الجونة السينمائي.. أول ظهور لزوجة عزت أبو عوف وهكذا أطلت النجمات


في عيد ميلادها الـ 53 .. إليك 6 أسرار لجمال الأيقونة مونيكا بيلوتشي

كلمات متعلقة فوريست ويتكر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"