كندة علوش تنصحك بمشاهدة "قضية رقم 23" لزياد الدويري: لم أتوقف عن البكاء

كندة علوش تنصحك بمشاهدة "قضية رقم 23" لزياد الدويري: لم أتوقف عن البكاء

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 23:58 | آخر تحديث: السبت ، 30 سبتمبر 2017 - 23:58
كندة علوش كندة علوش
شارك فيلم "القضية رقم23" للمخرج زياد دويري، ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان "الجونة السينمائي"، وحضر العرض عدد كبير من مشاهير الفن، كما حصل على النجمة الفضية في المهرجان.

وأشادت كندة علوش بفيلم "القضية 23"، وأشارت إلى أنها تأثرت بشدة بأحداث الفيلم وبكت حتى نهايته، وهنأت مخرجه زياد الدويري على نجاحه.

الف الف مبروووك للمخرج الرائع زياد دويري ولكل العاملين بفيلم #قضية_رقم_23 حصوله على النجمة الفضية لمهرجان الجونة السينمائي، ويست بيروت لزياد دويري كان ورح يضل من أجمل الأفلام الي شفتا وأثرت فيني، واليوم وبعد حوالي عشر سنين فيلم قضية رقم ٢٣ كان مفاجأة رائعة على كل المستويات شكلاً ومضموناً فيلم غاية في الاتقان والحرفية والهارموني بين كل عناصره تصوير واضاءة ومونتاج وموسيقى، وقمة في الذكاء على صعيد النص والحوارات الرائعة، وبغض النظر عن كونك رح تتبنى كل الأفكار الي بيطرحا الفيلم او رح تختلف مع بعضها فهاد ما بيمنع انك تضل مدهوش ببراعة السرد وجمال الصورة والاخراج والتمثيل، ممثلين أكثر من رائعين بل ومدهشين، وعن نفسي فأنا ما توقفت عن البكي من بعد التلت الاول من الفيلم ولحتى آخرو، هزني ووجعني وذكرني بكل شي صار وعم يصير ببلادنا بالسنين الأخيرة.. عن الغضب والتشنج والتعصب الي مسيطر علينا وعم يدمرنا بالرغم من هشاشتنا وضعفنا من جوا.. بنصح الكل انو يشوفو بس يصير متوفر مبرووك مرة تانية لزياد ولكل العاملين بالفيلم وعقبال جوائز اكتر واكتر وضلوا متعونا @ziad.doueiri #ElGounaFilmFestival #theinsultmovie #GFF #gouna

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on



تدور أحداث الفيلم حول مشادة حادة تقع بين مسيحي لبناني ولاجئ فلسطيني مسلم مقيم في لبنان، ثم تتحول إلى قضية رأي عام وتقود الرجلين إلى مواجهة في المحكمة.

اقرأ أيضا

مهرجان الجونة السينمائي- عمرو يوسف وكندة والفيشاوي في العرض الثاني لفيلم "القضية رقم 23" للمخرج زياد دويري


صورة- كندة علوش تلتقي بابنة أصالة.. هكذا وصفتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"