هاني فرحات يوضح: هذه حقيقة تدخلي لدى الشاعر تركي آل الشيخ لعلاج طارق فؤاد

هاني فرحات يوضح: هذه حقيقة تدخلي لدى الشاعر تركي آل الشيخ لعلاج طارق فؤاد

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 1:53 | آخر تحديث: السبت ، 16 سبتمبر 2017 - 1:53
طارق فؤاد طارق فؤاد
صرح المايسترو هاني فرحات بأن الشاعر السعودي تركي آل الشيخ هو من قام بالاتصال به ليتقدم بعلاج الفنان طارق فؤاد على نفقته الخاصة، مشيراً إلى أنه أراد توضيح الأمر حتى يعطي كل ذي حق حقه.

وتابع هاني فرحات في بيان إعلامي:"أتقدم بخالص الشكر والتقدير لصديقي الشاعر تركي آل الشيخ، وأتمنى الشفاء العاجل للمطرب طارق فؤاد".

طارق فؤاد حل ضيفا على الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الخير"، المذاع على قناة النهار، وكان صرح بأن المايسترو هاني فرحات هو من تدخل لعلاجه على نفقه الشاعر السعودي تركي آل الشيخ.

كان المطرب طارق فؤاد كشف عن مرضه والأزمة النفسية الكبيرة التي يعيشها حاليا بسببه، والذي منعه من الغناء خلال السنوات الماضية، موضحا أنه يعاني من التهاب حاد بالأحبال الصوتية وربو على الصدر، وتدهورت حالته المادية بعدها، نظرا لأنه لم يكن قادرا على تكلفة نفقات العلاج.

وقال طارق فؤاد إن ما حدث له كان نتيجة إجهاد صوته، وأنه خضع إلى جلسات تخاطب لمدة 3 سنوات ولكن لم تكن هناك نتيجة ملحوظة، وأخبره الأطباء أن علاجه يتواجد بالخارج حسبما ذكر في لقائه مع "عرب وود".

وأشار إلى أنه تحدث إلى المطربة شيرين عبد الوهاب لعرض ألحان عليها حتى يستطيع الحصول على عائد مادي لكنها لم ترد عليه، على الرغم من ظهورها الأول كان معه في أغنية "كان نفسنا" عام 95 وكان لديها 13 عاما في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

بالفيديو- طارق فؤاد يرد على هجوم نقابة المهن الموسيقية.. شكرا لهؤلاء


بالفيديو- طارق فؤاد يروي مأساته مع المرض.. وكيف تخلت عنه شيرين عبد الوهاب وأنغام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"