مودي الإمام يتذكر شقيقه الراحل حسين الإمام بهذه الكلمات المؤثرة في ذكرى ميلاده

مودي الإمام يتذكر شقيقه الراحل حسين الإمام بهذه الكلمات المؤثرة في ذكرى ميلاده

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 19:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 19:0
حسين ومودي الإمام حسين ومودي الإمام
مرت الذكرى الـ66 لميلاد الفنان الراحل حسين الإمام، ورغم رحيله عن عالمنا منذ 3 سنوات، لن يتنساها الموسيقار مودي الإمام.

ونشر مودي الإمام صورة لحسين عبر حسابه بموقع Facebook، معلقا عليها بكلمات مؤثرة تعبر عن حنينه لرفيق مشواره الفني والشخصي.


وكان حسين الإمام توفي مساء السبت 17 مايو 2014 عن عمر ناهز 63 عاما، بعد شعوره بإرهاق مفاجئ.

كانت آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل "كلام على ورق" قبل أن ينتهي من تصوير دوره، أما سينمائيا فآخر أفلامه هو فيلم "عود كبريت"، وهو من بطولته وإخراجة.

ويروي فيلم "زي عود الكبريت" حكاية كوميدية، ابتكرها الفنان الراحل حسين الإمام بهدف تقديم تحية وتقدير لنجوم السينما المصرية في عصورها الذهبية.

وتعتمد الحكاية الرئيسية للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 من نجوم أفلام الأبيض والأسود، مع مشاهد أخرى من تأليف الإمام وبطولته، ليكون الناتج النهائي إعادة اكتشاف النجوم القدامى في سياق جديد.

ومن بين الأفلام القديمة التي استخدمها حسين الإمام في "زي عود الكبريت" 4 أفلام نادرة لم يحظ بمشاهدتها الكثير من الجمهور المصري والعربي.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب حسين الإمام زوجته الفنانة سحر رامي، وخالد محروس، وزكريا عامر، والمطربة راندا السبكي.

اقرأ أيضا

سحر رامي تحتفل بعرض أخر أفلام الراحل حسين الإمام "زي عود الكبريت"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"