بالفيديو- كريس برات يكشف عن خدعته المفضلة ويعترف بانجذابه نحو هذا المغني

بالفيديو- كريس برات يكشف عن خدعته المفضلة ويعترف بانجذابه نحو هذا المغني

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 12:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 سبتمبر 2017 - 12:59
كريس برات كريس برات
بعد النجاح الكبير الذي حققته الإعلامية إلين ديجينيريس، على شاشة التليفزيون منذ عام 2003. تخوض تجربة جديدة على موقع YouTube تكشف خلالها عن كواليس وفقرات صورتها خلال برنامجها ولم تتمكن من إذاعتها نظرًا لضيق الوقت.

ويعد الممثل كريس برات، واحد من أوائل الضيوف المشاركين في هذه التجربة الجديدة التي تحمل اسم Show Me More Show. فقد حل ضيفًا على البرنامج للإجابة على عدد من الأسئلة الكوميدية، في مدة لا تتجاوز دقيقة واحدة.



وردًا على سؤال أي مِن المشاهير الرجال يشعر برات بالانجذاب نحوه؟ أجاب: تيم ماكجرو. فيما اعتبر أن الفيلم الذي يعبر عن حياته العاطفية هو Operation Dumbo Drop، الصادر عام 1995.

اعترف أيضًا أنه تعرض للعقاب في المدرسة بسبب تجرده من ملابسه، وأن هذا الأمر يعد الخدعة المفضلة التي يقوم بها في كثير من الحفلات.

يذكر أن بطل سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy أعلن عن انفصاله عن زوجته آنا فارس، في بداية شهر أغسطس الماضي.

وأصدر برات البالغ من العمر 38 عاما، بيانا صحفيا عبر صفحته على Facebook، جاء فيه: "يحزننا أنا وآنا أن نعلن انفصالنا، لقد حاولنا بكل إخلاص لفترة طويلة ونشعر حقا بخيبة الأمل. ابننا يحظى بوالدين يحبونه كثيرا، ومن أجله نحن نريد الحفاظ على خصوصية الأمر قدر المستطاع حتى نمضي قدما. ما زلنا نحب بعضنا البعض، وسوف نعتز دائما بالوقت الذي أمضيناه معا، وسنستمر في أن نكن أعمق الاحترام كل منا للآخر".

اقرأ أيضًا:
انفصال كريس برات عن آنا فارس بعد زواج دام 8 سنوات


بالفيديو- هذه نصائح كريس برات للمشاركة في سلسلة Guardians of the Galaxy

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"