بالصور- إيما ستون تساند صديقتها جينيفر لورانس في العرض الخاص لـ !Mother

بالصور- إيما ستون تساند صديقتها جينيفر لورانس في العرض الخاص لـ !Mother

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 12:15 | آخر تحديث: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 14:32
جينيفر لورانس وإيما ستون جينيفر لورانس وإيما ستون
تهتم كلتا النجمتين الأمريكتين إيما ستون وجينيفر لورانس بمساندة بعضهما البعض في فترة الترويج لأعمالهما الفنية الجديدة، خصوصا وأن صداقتهما وطيدة منذ عدة سنوات.

وحرصت إيما ستون على حضور العرض الخاص لفيلم !Mother، في مدينة نيويورك، من أجل مساندة صديقتها جينيفر لورانس، التي تجسّد دور البطولة خلال الأحداث أمام الممثل الإسباني خافيير بارديم.

إيما وجنيفر
إيما وجنيفر

وارتدت جينيفر لورانس في العرض الخاص للفيلم فستان من البيج اللامع، ويحمل توقيع دار أزياء رالف وروسو، فيما أطلّت ستون بفستان Crop Top أسود، يُظهر لون شعرها البلاتيني الأشقر.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم !Mother شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وتباينت الآراء حول مدى جودته، وتدور أحداثه حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.

أما بالنسبة لإيما ستون بطلة فيلم La La Land، فإنها تعود بعمل فني جديد يحمل اسم Battle Of Sexes، والمأخوذ عن أحداث حقيقية، حول المباراة التي خاضتها لاعبة التنس المحترفة بيلي جين كينج أمام اللاعب بوبي ريجز في عام 1973، تحت اسم "معركة الجنسين"، والتي كان هدفها إثبات أن الرجال متفوقون على النساء في لعبة التنس، وانتهت بفوز جين كينج عليه.

إقرأ أيضا:

أحلام الأوسكار تداعب نجمات هوليوود بعد التفوق الواضح على الرجال

صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"