بالفيديو- إلين ديجينيريس تسخر من خاصية "بصمة الوجه" في هاتف "آيفون 10" وتخذل جمهورها

بالفيديو- إلين ديجينيريس تسخر من خاصية "بصمة الوجه" في هاتف "آيفون 10" وتخذل جمهورها

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 11:3 | آخر تحديث: الخميس ، 14 سبتمبر 2017 - 11:49
إلين ديجينيريس إلين ديجينيريس
كان إعلان شركة "أبل" عن أحدث طرازات هاتفها المحمول الشهير "أيفون" بنسختيه الثامنة والعاشرة، من أكثر الموضوعات رواجا على مستوى العالم، في يوم الثلاثاء 12 سبتمبر، لما يتمتع به الهاتف من خواص ومزايا متطورة ومنفردة.

ولم تنسى مقدمة البرامج الأمريكية إلين ديجينيريس أن تتحدث عن هواتف "أيفون" 8 و10 في أحدث حلقات برنامجها الحواري الترفيهي Ellen، ولكن بصورة ساخرة وطريفة كعادتها، من بعض خواصه.

ولم تتطرّق إلين لهاتف "أيفون 8"، في إشارة منها إلى أنه لا يتميّز كثيرا عن طرازاته السابقة 6 و7، ولكنها ركزت حديثها على "أيفون 10" أو كما يُطلق عليه iPhone X، الذي أكدت أنه الأكثر تطورا عن كل الطرازات السابقة، ويتميّز بخواص حصرية، ومنها أنه يتم فتح القفل الخاص به عن طريق "بصمة الوجه" وليس ببصمة الإصبع، وذلك بعد أن يتم عمل مسح شامل للوجه لمرة واحدة.

وهنا سخرت إلين ديجينيريس من خاصية فتح هاتف "أيفون 10" عن طريق التعرّف على الوجه، قائلة إن من يملكه عليه أن يجري مسحا لوجهه كلما أحدث تغييرا عليه، ومنها عندما يحلق شعره، أو عندما يجري جراحة تجميلية لأنفه، أو عندما يرتدي قبعة، أو عندما يخسر 15 كيلو جراما من وزنه.

وأشارت إلين إلى أن "أيفون 10"، نسبة إلى أن سعره سيبلغ 1000 في الأسواق الأمريكية، لافتة إلى أنه مبلغ باهظ للغاية، وغير معتاد من جانب شركة "أبل" لمستهلكيها.

كذلك سخرت إلين ديجينيريس من تغاضي شركة "أبل" عن طرحها لـ "أيفون 9"، متسائلة أين ذهبت، وأضافت: "الكل يعرف كيفية العد، فأين ذهبت هذه النسخة؟".

وخذلت إلين ديجينيريس جمهورها في الحلقة، بعد أن قالت لهم في بداية الفيديو إن لديها إعلانا هام، وهو إعلان "أبل" عن طرازاتها الجديدة لهاتف "أيفون"، وهو ما جعلهم يشعرون بخيبة أمل، بعد أن ظنوا أنها ستمنحهم هواتف من الطرازات الجديدة 8 و10، مثلما اعتادوا منها أن تهديهم هدايا في كل حلقة.



وكانت إلين ديجينيريس أعلنت عبر حسابها على Twitter، أنها قامت بطلب مسبق لشراء "أيفون 8"، فور إعلان شركة "أبل" عنه في مؤتمرها الصحفي، والذي أقيم في مركزها في 12 سبتمبر.




طالع أيضا

إلين ديجينيريس لا ترحّب بدونالد ترامب كأحد ضيوف برنامجها لهذه الأسباب

إلين ديجينيريس تدخل التاريخ مع نجوم الأوسكار بأعلى صورة أعيد نشرها على "Twitter"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"