إلين ديجينيريس لا ترحّب بدونالد ترامب كأحد ضيوف برنامجها لهذه الأسباب

إلين ديجينيريس لا ترحّب بدونالد ترامب كأحد ضيوف برنامجها لهذه الأسباب

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 11:42 | آخر تحديث: الأحد ، 7 مايو 2017 - 11:42
دونالد ترامب غير مرحّب به في برنامج إلين ديجينيريس دونالد ترامب غير مرحّب به في برنامج إلين ديجينيريس
أعلنت مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية إلين ديجينيريس وبصورة رسمية عن عدم ترحيبها بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كأحد ضيوف برنامجها
الحواري الشهير والناجح ellen.

وقالت إلين ديجينيريس للمذيع مات لاور، أثناء استضافتها له في حلقة الجمعة 5 مايو الجاري، من برنامجها، أنها لن تستضيف دونالد ترامب في برنامجها، لأنها على يقين بأنها لن تتمكن من تعديل رأيه وأفكاره، والتي هي ضد كل ما تؤمن به، بحسب رأيها.

وتابعت موضحة: "نحن في حاجة إلى أن نتطلّع لشخص ينظر للأمور بشكل مختلف عنا، وأن يؤمن بأمور لا نؤمن بها، وأن يظل متقبلا لهم ، وأن يمنحهم حقوقهم". وتقصد إلين هنا بالمثليين جنسيا الذين يحاربهم ترامب.

وتجدر الإشارة إلى أن إلين ديجينيريس مثلية الجنس منذ 20 عاما، ومتزوجة من صديقتها عارضة الأزياء الأمريكية والأسترالية بورشيا دي روسي.

وأشارت إلين لمات لاور في برنامجها، أنها قابلت دونالد ترامب مرة واحدة فقط في 2006، عندما سجّلت معه لقاء، لأنه كان وقتها مقدم برنامج المسابقات The Apprentice، وأهدته هدايا خاصة بالأطفال.

وسبق لإلين ديجينيريس أن استضافت العديد من السياسيين البارزين في أمريكا، من أبرزهم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وهيلاري كلينتون.

واعترفت إلين ديجينيريس لمات لاور أنها تلقت الكثير من تهديدات القتل، بسبب مثليتها الجنسية، بل وأن مستقبلها كممثلة كوميدية انتهى، لتجلس في المنزل لمدة ثلاث سنوات، وكانت في محنة حقيقية، حتى قررت أن تعود للأضواء وبقوة في برنامجها الحالي ellen، والذي جعل منها مليارديرة.

طالع أيضا

بالفيديو- إلين ديجينيريس تمزح حول ترشحها لبطولة فيلم La La Land

بالفيديو- في عيد ميلادها..أشهر المواقف المضحكة والجمل المؤثرة لـ"إلين ديجنيريس"

بالفيديو- إلين ديجينريس تقوم باغواء جيمي دورنان على طريقة Fifty Shades

بالفيديو- إلين ديجينريس تُحرج ميلا كونيس بسؤالها عن علاقتها الحميمية مع زوجها آشتون كوتشر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"