بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق!

بالفيديو- جيم كاري يربك مذيعة "أسبوع الموضة": لا معنى لكل هذا على الإطلاق!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 12:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 سبتمبر 2017 - 12:6
جيم كاري وكات سادلر جيم كاري وكات سادلر
يتمتع الممثل جيم كاري بحس فكاهي عال، وعادة ما يفاجئ الجميع بردود فعله غير المتوقعة، لهذا من الطبيعي أن يصف البعض حواره مع مذيعة موقع E! الفني بأنه الأغرب في تاريخ حوارات المشاهير.

فقد حضر بطل فيلم Dumb and Dumber إلى أسبوع الموضة في نيويورك، على غير عادته. وحرصت المذيعة كات سادلر على إجراء حوار معه، مستفهمة عن سبب مشاركته هذه الدورة.




وقال: "لا يوجد معنى لأي من هذا، لذلك أردت أن أجد أكثر الأشياء التي لا معنى لها في الحياة، وقررت المجيء والانضمام لكم... عليكِ الاعتراف أنه لا معنى لهذا على الإطلاق".

وفي محاولة منها للحفاظ على سياق الحوار والحصول على إجابات أكثر تقليدية من كاري، علقت المذيعة بأن الحدث يحتفي بالرموز والمشاهير.

ورد الممثل البالغ من العمر 55 عامًا، بعبارات فلسفية تدل على أنه غير مقتنع بهذا السبب، متابعًا: "هل تصدقين في الرموز؟ أنا لا أعتقد في الشخصيات، ولا أعتقد أنكِ موجودة. ولكن هناك رائحة زكية في الهواء".

وعندما مدحَت مظهره الخارجي، متسائلة هل هذا من قبيل الصدفة، أجاب: "أنا لم أرتد ملابسي، ليس هناك أنا، فقط أشياء تحدث. هذا العالم ليس عالمنا، ولكن الخبر الجيد هو أننا لا نهم!".

اقرأ أيضا

جيم كاري ساخرا من لحيته: أصبحت نجمة أكثر مني

جيم كاري يستأجر محققا خاصا للتفتيش وراء عائلة صديقته المنتحرة

كلمات متعلقة جيم كاري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"