جيم كاري يستأجر محققا خاصا للتفتيش وراء عائلة صديقته المنتحرة

جيم كاري يستأجر محققا خاصا للتفتيش وراء عائلة صديقته المنتحرة

أمل مجدي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 17:59 | آخر تحديث: السبت ، 15 أكتوبر 2016 - 17:59
جيم كاري جيم كاري
اشتدت الخلافات بين الممثل الأمريكي جيم كاري، وعائلة صديقته السابقة كاتريونا وايت، التي انتحرت العام الماضي بعد تناولها جرعة زائدة من العقاقير.

وقال محامي عائلة وايت، إن جيم كاري استأجر محقق خاص، للبحث والتفتيش وراء تاريخ العائلة، رغبة في إيجاد معلومات تساعده في الضغط عليهم للتنازل عن القضية التي أقاموها ضده، بحسب ما ذكر موقع The Wrap.

وتساءل محامي عائلة وايت، "كيف يجرؤ كاري على هذه الخطوة، للنيل من الأسرة وتخويفهم، فما يفعله مثير للاشمئزاز، ولا يراعي وضعهم وحجم المأساة التي يعانون منها منذ فقدان ابنتهم".

وكان مارك بيرتون، زوج الصديقة السابقة لـ كاري، أقام دعوى قضائية يتهمه فيها، باستغلال ثروته الضخمة ووضعه كأحد المشاهير في الحصول على دواء لا يصرف إلا بتذكرة طبية لكاثريونا وايت، وتسبب ذلك في وفاتها.

فيما علق كاري، في بيان عقب إقامة الدعوى ضده، قائلا "لن أقبل هذه المحاولة الجبانة لاستغلالي أو استغلال المرأة التي أحببتها. مشاكل كاتريونا حدثت قبل أن ألتقي بها، وللأسف فإن نهايتها المفجعة كانت خارجة عن إرادة أي أحد".



وفي سياق متصل، أقامت بريجيد سويتمان، والدة كاتريونا وايت، دعوة قضائية تتهم فيه كاري بأنه السبب الرئيسي الذي دفع ابنتها للانتحار، موضحة بأنه نقل لها ثلاث أمراض جنسية، وبعد انفصاله عنها ضغط عليها لتتكتم على الأمر، وبسبب تلك التهديدات والضغوطات انتحرت.

اقرأ أيضًا
بالفيديو- جيم كاري مازال يتمتع بحس دعابته في "جولدن جلوب" في أول ظهور بعد انتحار حبيبته


بعد انتحارها بسبب انفصالهما.. جيم كاري يصدر بيانا مقتضبا لنعي صديقته الراحلة


بالصور والفيديو- جيم كاري يحمل نعش صديقته السابقة في جنازتها

كلمات متعلقة جيم كاري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"