بالصور والفيديو- جيم كاري يحمل نعش صديقته السابقة في جنازتها

بالصور والفيديو- جيم كاري يحمل نعش صديقته السابقة في جنازتها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 11:25 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 11:25
جيم كاري يحمل نعش صديقته جيم كاري يحمل نعش صديقته
شارك نجم الكوميديا الأمريكي جيم كاري السبت 10 أكتوبر الجاري في تشييع جنازة صديقته السابقة كاثريونا وايت، والتي انتحرت في 28 سبتمبر الماضي.

وكان كاري (53 عاما) من بين 6 أشخاص قاموا بحمل نعش وايت، في الجنازة التي أقيمت في كنيسة فاطيما في قرية كاباوايت في مدينة تيبيراري، وارتدى بذلة سوداء والحزن يخيّم وجهه.

جيم كاري في جنازة صديقته السابقة كاثريونا وايت

وبحسب صحيفة The Irish Mirror، فإن جيم كاري بكى في إحدى اللحظات أثناء تشييعه للجنازة.

شاهد جيم كاري يشيّع جثمان صديقته السابقة


وتم دفن جثمان كاثريونا وايت والتي رحلت عن 30 عاما إلى جانب قبر والدها بات، والذي توفي في 2012 إثر إصابته بالسرطان.

وبعد أن ودّع جيم كاري صديقته كاثريونا وايت إلى مثواها الأخير، نشر صورة لهما عبر حسابه على Twitter، وغرّد معها: "من الصعب فقدان الحب".




وكانت شرطة لوس أنجلوس أعلنت أنها توجهت لمنزل كاثريونا وايت الإثنين 28 سبتمبر الماضي، بناء على بلاغ وصلها من أصدقاء كاثرينا وايت ذهبوا للاطمئنان عليها، ليجدوها جثة هامدة، حسب موقع TMZ.

تعرف على صديقة جيم كاري المنتحرة بسببه

وصرح أحد المصادر لموقع TMZ أن كاثرينا تركت رسالة موجهة لصديقها جيم كاري تخبره أنها أقدمت على هذه الخطوة بسبب انفصالهما منذ أيام.

وبدأت علاقة كاري (53 عاما) ووايت (28 عاما) في 2012، وأنهيا علاقتهما في مارس 2013، ولكنهما عادا سويا لاستكمال حياتهما العاطفية في مايو 2015.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"