هكذا استعد جيمس فرانكو لأداء المشاهد الحميمة في أعماله الجديدة

هكذا استعد جيمس فرانكو لأداء المشاهد الحميمة في أعماله الجديدة

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 15:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 سبتمبر 2017 - 15:38
جيمس فرانكو جيمس فرانكو
تشهد الفترة الحالية ظهور الممثل جيمس فرانكو في أكثر من عمل فني؛ إذ يشارك فيلمه The Disaster Artist ضمن عروض مهرجان تورنتو السينمائي، إلى جانب انطلاق عرض مسلسله The Deuceعلى شبكة HBO.

ونظرًا لطبيعة العملين الفنيين، هناك عدد من المشاهد الحميمية التي جسدها الممثل البالغ من العمر 39 عامًا، على الشاشة خلال الشهور الماضية.

وتحدث فرانكو مع موقع Entertainment Weekly، عن التحضير لمثل هذه النوعية من المشاهد، مؤكدًا أنه أتبع نظام غذائي قاس حتى يظهر بشكل جيد أثناء التصوير.

وقال: "تناولت الكثير من السلطات، كنت آكل السلطة في وجبتي الغداء والعشاء بانتظام لمدة عام ونصف"، موضحًا أنه في البداية خضع لهذا النظام من أجل دور "تومي وايساو" في فيلم The Disaster Artist، ولكن فيما بعد قرر أن يكون هذا طعامه طوال فترة تصوير المسلسل أيضًا.

وأضاف: "الحقيقة هي إذا كنت تريد أن تكون محترف في مثل هذه المشاهد، لا توجد طقوس خرافية لذلك... أنه مجرد عمل مثل أي شيء آخر، فقط على الجميع أن يكونوا صادقين وحقيقيين مع بعضهم".

وتدور أحداث فيلم The Disaster Artist حول القصة الحقيقية وراء صناعة الفيلم بالغ السوء The Room، والذي صنفه النقاد على أنه رمز للأفلام السيئة في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن جيمس فرانكو شارك في إخراج حلقتين من مسلسل The Deuce ، الذي يركز على انتشار الدعارة وتفشيها في فترة السبعينيات والثمانينيات في مدينة مانهاتن، نيويورك.

اقرأ أيضًا:
جيمس فرانكو يكشف عن صراعه مع مختلف أنواع الإدمان.. هذه أكثر الأشياء متعة


في عيد ميلاده- أغرب 8 أشياء فعلها الممثل جيمس فرانكو.. صور التعري مع سيث روجن وعلاقته بـ لينزي لوهان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"